نتائج الانتخابات التشريعية الجزائرية 2021 الاعلان عن نتيجة الانتخابات الكترونياً

نتائج الانتخابات التشريعية الجزائرية 2021، بعد ان انتهت الانتخابات التشريعية مساء أمس السبت 12 يونيو 2021، بدأ ملايين المواطنين في جميع قطاعات الجزائر بالبحث عن نتائج الانتخابات التشريعية الجزائرية 2021، حيث أن إجراء الانتخابات قد كان في ظل إجراءات احترازية مشددة لعدم تفشي فيروس كورونا بين المواطنين، والجدير بالذكر ان نسبة التصويت قد بلغت 30% في تصريح رسمي من محمد شرفي رئيس سلطنة الانتخابات في الجزائر، وللتعرف على التفاصيل تابعونا.

نتائج الانتخابات التشريعية الجزائرية 2021

لقد صرح الرئيس عبد المجيد تبون في تصريح رسمي له قائلًا “بالنسبة لي فإن نسبة المشاركة لا تهم، ما يهمني أن من يصوت عليهم الشعب لديهم الشرعية الكافية لأخذ زمام السلطة التشريعية، رغم ذلك، أنا متفائل من خلال ما شاهدته في التلفزيون الوطني. هناك إقبال خصوصا لدى الشباب والنساء. أنا متفائل خيرا، أعتقد أننا في الطريق الصحيح ما دمنا نتعرض للهجمات من كل جانب، لأنهم لن يرضوا أن دولة مثل الجزائر تدخل الديمقراطية من أبوابها الواسعة. أنا شخصيا كرئيس وكمواطن أؤمن إيمانا قويا أن السلطة للشعب ويمارسها من خلال من ينتخبهم”، وللتعرف على باقي التفاصيل تابعونا.

موعد صدور نتائج الانتخابات التشريعية الجزائرية 2021

لقد تم الاعلان من قبل جميع الجهات المسؤولة أن نتائج الانتخابات التشريعية الجزائرية 2021 من المقرر ان تصدر بعد 72 ساعة من الآن، وذلك ليكون قد تم فصل جميع الاوراق الانتخابية ومراجعتها بشكل كامل، والجدير بالذكر أن آخر انتخابات تشريعية قد تمت في عام 2019، أي منذ ثلاثة أعوام من الآن، لذلك فإنه من المقرر ان يتم آداء انتخابات تشريعية كل ثلاثة إلى أربعة أعوام بعد صدور نتيجة الانتخابات 2021، تابعونا خلال موقعنا ثقفني لمعرفة كل ما هو جديد حول الانتخابات التشريعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *