مكون مذهل لتنظيف الثلاجة بالكامل بدون خلع الارفف وازالة الروائح الكريهة وهترجع جديدة

مكون مذهل لتنظيف الثلاجة بالكامل بدون خلع الارفف وازالة الروائح الكريهة وهترجع جديدة

مكون مذهل لتنظيف الثلاجة بالكامل ، تنظيف الثلاجة بالكامل من أكثر الأمور التي تشغل بال السيدات فكل ربة منزل لا تقبل بأن يصدر من ثلاجتها روائح كريهة  أو يوجد بها حشرات وغير ذلك، فلا يمكن أن يحدث ذلك لأن الثلاجة تعتبر المكان الآمن الوحيد في كل بيت يحافظ على الأطعمة فلابد من أن يكون نظيف تماماً وخالي من كل هذا، ولكن ما ينقص كل سيدة الطريقة التي يتم استخدامها عند التنظيف وهذا ما نستعرضه لكم اليوم فتابعونا.

مكون مذهل لتنظيف الثلاجة بالكامل

هناك العديد من الطرق الذي يمكن أن يتم استعمالها أثناء تنظيف الثلاجة من الداخل والخارج فعليك سيدتي أن تقومين بالتالي:

  • يجب أن تقومين بإفراغ الثلاجة بكل ما يوجد بها من طعام ومشروبات وخضروات وخلافه، وتركي الأطعمة خارج الثلاجة حتى تنتهين من عملية التنظيف.
  • ثم عليك القيام باستخدام قطعة اسفنج أو قماش نظيفة مبللة بالماء حتى تستخدم في تنظيف أجزاء الثلاجة من الداخل من أرفف وأدراج وجوانب.
  • فيكون من الأفضل إذا قومتي بإزالة الرفوف والأدراج وتنظيف مكانها بخليط الماء الدافئ والصابون، ثم يتم رش القليل من خليط الماء والخل بالثلاجة وركزي على الأماكن المتسخة والموجود بها بعض البقع ثم يتم استخدام قطعة قماش مبللة لتنظيف الخليط ومن ثم يتم تركها حتى أن تجف.
  • بعد أن تتأكدين من أن الثلاجة أصبحت جافة تماماً قومي بإعادة الأرفف والأدراج ثم تبدئين بوضع المشروبات والأطعمة والألبان والجبن مكانها مرة أخرى.
  • ثم يمكن أن تقومين باستخدام خليط الماء والخل وصابون التنظيف في تنظيف الثلاجة من الخارج فقومي باستخدام قطعة نظيفة من القماش المبللة بالخليط ومرريها على الثلاجة من الخارجة ويجب التركيز على الأماكن الموجود به البقع.
  • ثم تأتين بقطعة قماش مبللة بالماء تماماً ومسحي بها الثلاجة من الخارج لإزالة الخليط ومن ثم تستخدمين قطعة أخرى جافة لتجفيفها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *