link رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس لاستخراج نتائج امتحانات 3 إعدادي في 12 محافظة

link رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس لاستخراج نتائج امتحانات 3 إعدادي في 12 محافظة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات احتل المراكز الأولى لاهتمامات الكثير من أولياء الأمور لاستخراج نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021. بالتزامن مع إعلان عدد من المديريات التعليمية في عدة محافظات اقتراب اعتماد النتائج بشكل رسمي. وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح للإجابات وبدء عملية رصد وتجميع الدرجات تمهيدًا لإعلانها رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

في السياق ذاته كشفت مصادر صحفية بوزارة التربية والتعليم أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 سيتم إعلانه رسميا فور الانتهاء من رصد درجات الطلاب في جميع المديريات التعليمية حيث سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

وقال مجدي الجيار، وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، إنه عملية تصحيح الامتحانات تتم وسط إجراءات وتدابير احترازية مشددة.

وأكد أن عملية تصحيح الامتحانات تجري على قدم وساق لسرعة إعلانت نتائج الطلاب فور الانتهاء من تصحيحها وإعداد الكشوفات النهائية بالدرجات تمهيدًا لرفعها على موقع نتائج التعليم الأساسي بوزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 فى جميع المحافظات

موقع نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021

وكشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعلانت نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 بالاسم ورقم الجلوس على بوابة المديرية الإلكترونية لكل محافظة.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 لطلاب الشهادة الإعدادية من قبل المحافظ في كل مديرية تعليمية. مشيرًا إلى أنه سيتم رفع جميع النتائج على البوابة الإلكترونية، من أجل الحفاظ على تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني هذا العام في المدارس وسط إجراءات وتدابير احترازية مشددة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب.

وشددت الوزارة على تطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال إجراء الامتحانات بالإضافة إلى تعقيمها بشكل دوري لضمان سلامة الطلاب والمدرسين.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني 2021 لطلاب الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس الخاص بالطلاب من خلال بوابة التعليم الأساسي لنتائج امتحانات وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها وإعلانها رسميا.

وأعلنت عدد من المحافظات اعتماد نتيجة 3 إعدادي للترم الثاني 2021 منذ قليل بنسب نجاح مرتفعة تقترب من 80%.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

وأعلنت عدد من المديريات التعليمية في المحافظات موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني برقم الجلوس 2021 بشكل مركزي لكل محافظة.

وقال مجدي الجيار، وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، إنه سيتم الإعلان عن النتيجة بداية الأسبوع المقبل.

فيما أعلنت مديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية إعتمادها وإعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشدد مسئولي المديريات التعليمية في جميع المحافظات على اتخاذ الإجراءات الوقائية المشددة وتطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال إجراء الامتحانات وتقليل كثافة الطلاب داخل اللجان.

وأوضح بيان وزارة التربية والتعليم أنه تم إجراء الكشف الحراري على الطلاب أثناء دخول المدارس لأداء الامتحانات، وارتداء الطلاب للكمامات الطبية الواقية؛ للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ بين الطلاب والمدرسين.

في سياق متصل أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة أسوان عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 80.3%.

ومن المقرر أن يتم رفع النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة على بوابة المديرية التعليمية بمحافظة أسوان حتى يتسنى للطلاب وأولياء الأمور استخراجها بكل سهولة من خلال رقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *