نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم ورقم الجلوس 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2021، ينتظر طلاب وأولياء الأمور في كل محافظات مصر من الذين خاضوا إمتحانات الشهادة الإعدادية بفارغ الصبر معرفتهم لنتيجة الإمتحانات، حيث تعد هذه المرحلة الدراسية من المراحل الهامة في مسار الطالب التعليمي، وفي إطار الخطة الموضوعة والجهود التي تقوم بها الجهات التعليمية، تحدث هشام منير وكيل الوزارة  بالبحر الأحمر عن موعد إعلان النتيجة بالمحافظة قائلا أنه من المتوقع أنه سيتم  الكشف عن نتيجة إمتحانات الاعدادية بالمحافظة في الأسبوع المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق ، واعتمادها من اللواء عمرو حنفي .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وفي نفس السياق، أكد “منير”  أن هناك تعليمات للقائمين علي عملية التصحيح بالدقه والشفافية، وإعطاء كل مادة وقتها في عملية التصحيح حتي لا يظلم الطلاب، مؤكدا أنه من المتوقع الانتهاء من عملية التصحيح مطلع الأسبوع المقبل .

وقالت مديرية التربية والتعليم بالبحر الاحمر أنه بعد التنسيق مع مديرية الصحة قاموا باختيار مدرسة محمد الطيب الرسمية لغات بإدارة الغردقة كمكان مجمع كي يتلقى فيه المعلمين التطعيمات وذلك منذ يوم الأربعاء الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2021

يستطيع طلاب البحر الأحمر الذين شاركوا في الإمتحانات معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس في البحر الأحمر وذلك من خلال اتباع الخطوات التي التالية؛ والتي ستكون متاحة عقب الإعلان رسميا عن النتائج.

  • الدخول الي رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر أو البوابة الإلكترونية بالبحر الأحمر.
  • بمجرد ظهور رسالة “ظهرت الآن نتيجة آخر العام للشهادة الإعدادية لعام 2021”
  • يتم الضغط  على “نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس.
  • كتابة  رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط اختيار عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2021.
  •  ويمكن الدخول لموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الاحمر لمعرفة النتيجة من أولياء الأمور والطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *