تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ 2021، للإستعلام عن النتائج التي أصبحت حديث الصغير والكبير في الساعات القليلة الماضية، فالكل يرغب في كشف نقاط الفصل الثاني للعام الدراسي 2021، والذي سيكون متاح للطلاب عبر موقع ثورة التعليم أو موقع وزارة التربية الوطنية، ونظراً للتسهيل على التلاميذ وأولياء الأمور وخاصة في ظل أجواء وجود فيروس كورونا، يمكن الآن الحصول على النتائج والمعدلات إلكترونيا، ليس من الضروري التوجة إلي المدرسة، في هذا التقرير سنقدم لكم اسهل الطرق للدخول والحصول على النتائج والمعدلات.

تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ 2021

تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ 2021 لاستخراج نتائج كشف الفصل الثاني
فضاء أولياء

طريقة تسجيل الدخول لا تحتاج منكم سوي الدخول على رابط موقع فضاء ومنها تتبع خطوات التسجيل الجديد والتي تتطلب منكم إضافة وتسجيل البيانات والمعلومات، بعدها تتمكن من الحصول على نتائج كشف نقاط الفصل الثاني.

يواصل أولياء الأمور التسجيل في فضاء منذ الصباح الباكر، وتسهيلا لجميع الأولياء يمكنك الاطلاع اما علي الخطوات التالية أو مشاهدة الفيديو.

يعد موقع ثروة أو فضاء أولياء التلاميذ أحد أكثر المواقع الإلكترونية التي يتم عليها عمليات البحث منذ صباح أمس من قبل ولي أمر الطلاب والطالبات من أجل متابعة نتائج أبنائهم، حيث يتيح أيضا الموقع لأولياء الأمور متابعة وقياس مستوي الأبناء خلال العام الدراسي بسهولة ويسر، من خلال التقارير الشهرية التي يقدمها الموقع الأولياء.

طريقة الإستعلام عن النتيجة إلكترونيا

أهم شي يجب عليك فعله كي تستطيع التمكن من الحصول على النتائج والمعدلات هو التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ، بعدها يكون الأمر سهل ومبسط جدا وهو تتبع الخطوات التالية:

  • الدخول إلي الموقع الإلكتروني  الخاص وزارة التربية الوطنية.
  • تسجيل الدخول من خلال وضع اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط هنا علي أيقونة كشف النقاط.
  • النقر على أحد الفصول الدراسية الذي تود معرفة نتيجته.
  • الضغط علي كشوف نتائج نقاط الأبناء.
  • النقر على النتيجة الآن.

الختام: وصلنا معكم إلي نهاية هذا التقرير والذي نتمني من خلاله أن يكون النجاح مصير كل الأبناء والبنات، ونذكركم قبل أن نترككم أننا مستعدون كفريق عمل للرد على استفسارات وتساؤلات حول هذا الموضوع تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا