أستئناف المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي قريبا : رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441 من الضمان الاجتماعي”تحديث”

أستئناف المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي قريبا : رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441 من الضمان الاجتماعي”تحديث”

أستئناف صرف المساعدات المقطوعة، أودعت اليوم وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية، برنامج المساعدات المقطوعة ، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، ليصل أجمالي المبالغ المالية الذي أودعتها وزارة العمل مليون ريال، تُمثل استحقاق الشهر الحالي للعام 1441.

وتصل عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها “الضمان الاجتماعي المقطوعة، وذلك لهذا الشهر 1441، إلي نحو 28.3 ألف حالة، تُمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق عليها بالصرف من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

أستئناف صرف مقطوعة الضمان

هذا وأكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي، الدكتور نايف بن محمد الصبحي، أو وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقوم بوضع المساعدات المقطوعة في حسابات المستفيدين بشكل مباشر.

ولراغبي الاستعلام عن المساعدات المقطوعة من الضمان الاجتماعي يمكنكم الدخول علي رابط المقطوعة بموقع وزارة العمل الموضح أدناه، ومن ثم أدخال رقم السجل المدني ورقم الطلب، والاستعلام عن المساعدة المقطوعة.

الضمان الاجتماعي المقطوعة.

ويجب علي راغبي الاستعلام عن المقطوعة لأخذ رقم الطلب الخاص بهم، الاتصال من الهاتف الثابت أو المحمول على الأرقام التالية، من الثابت 8001222777، من الجوال 011291558، ثم تقوم بإدخال رقم السجل المدني الخاص بك، ومن ثم يجب عليك الضغط على رقم 2 الخاص بالاستعلامات عن البرامج المساندة ، ومن ثم ضغط رقم 1 للاستعلام عن المساعدة المقطوعة.

ثم يمكنك بعد ذلك الدخول علي رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة علي بوابة وزارة العمل، وكتابة رقم السجل المدني ورقم الطلب، لتظهر لك جميع البيانات الخاصة بالمساعدة المقطوعة.

ملحوظة : يجب علي كل مستفيدي المقطوعة الذهاب بشخصه أن يذهب بنفسه إلى وكالة الضمان الاجتماعي واصطحاب الهوية وبطاقة الضمان، ما عدا مشهد الآيبان فلا يجب إحضاره في حالة تم تحويل الضمان للحساب البنكي وتم التحقق منه.

هذا وبذلك نكون قد ألقينا الضوء بشكل مفصل عن طريقة ورابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من الضمان الاجتماعي.

المساعدة المقطوعة : نظام الصرف في المساعدة المقطوعة متغير، وحاليا هو نظام موحد على جميع الحالات، حيث يجب علي صاحب الطلب الانتظار مدة 24 شهر من تاريخ التسجيل وحتى الاستلام بأذن الله تعالي.

لمعرفة رقم الطلب الخاص بك في المساعدة المقطوعة للاستعلام عنها، يمكن الاتصال علي هذه الأرقام الموضحة في الصورة التالية:

هذا وقد تم ترتيب أولوية الصرف في المساعدة المقطوعة، حسب تاريخ التسجيل فقط.

أوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، تودع مبلغ المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين من المقطوعة بشكل مباشر.

تحديث: هذا ويتوقع إن تعلن نتيجة استحقاق مقطوعة الضمان في أواخر شهر شعبان الحالي , أي قبل حلول شهر رمضان المبارك بأذن الله تعالي .

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ابي أسجل في المقطوعه الضمان الاجتماعي ولا اعرفت

  • مقدم من 1439/9/5 الي يومك هذآ والطلب تحت الدراسة لامن نزلوها ولامن حذفوها الله كريم

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
    مبارك عليكم الشهر الكريم شهر رمضان شهر الخير والرحمة والمغفرة والعتق من النار. اللهم تقبل منا.

    انا من عام 1439هجري
    متزوج وعندي 3اطفال ولايوجد لدي عمل ورووو ووو!!

    والحمد لله على كل حال الله هو نعم الوكيل
    ولم استلم المساعدة المقطوه من تاريخ اعلاه
    الاسم/عبد العزيز بن سعد السعيدان
    المنطقه الدوادمي
    ولا حياة لمن تنادي !
    اسال الله من فضله

  • ارجو نظر منكم وزارده التمنيه الاجتماعية ضمان الإجتماعيه ارجو صرف المساعدة المقطوعة الحاجه تصلح بيت ودفع كابل كهرباء جديد بس واقسم باالله انا صادق ارجو المساعده ونظر في موضوع في ميزان حسناتكم وجزاك الله علي فعل الخير وربي يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وعطاء صحه والعافيه المواطن فهد محمد إبراهيم صيادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *