عروض هايبر بنده عروض الصيف من 9 يونيو وحتى 15 يونيو 2021

عروض هايبر بنده ، أقوى العروض الصيفية المقدمة الآن من فروع هايبر بنده المختلفة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، ومع حلول الثلث الثاني من شهر يونيو 2021 تتسابق الكثير من المتاجر المختلفة لتقديم أحدث العروض، عروض الصيف والتي هى محط أهتمام الجميع بالمملة، وكما عودناكم دائما نقوم بجمع أحدث وأهم العروض التي يبحث عنها الجميع بأستمرار،ومنها عروض لولو الرياض أجدد العروض الصيفية المقدمة الآن من لولو،  ويعتبر hyper panda من أقوى المتاجر التي تقدم الكثير من الأنواع المختلفة من البضائع والسلع سواء السلع الغذائية أو الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية المختلفة أيضا أدوات البحر المختلفة والمحببة للأطفال وللكبار أيضا ، الكثير من المنتجات يمكنكم معرفة أخر وأحدث العروض الخاصة بها في هايبر بندة.

عروض هايبر بنده 9 يونيو 2021

يقدم لنا بندة الآن الكثير من العروض الجديدة ، وذلك بدءا من 9 يونيو 2021 وحتى 15 يونيو 2021 أو حتى نفاذ الكمية الموجودة في العرض، وهناك الكثير من العروض على الأنواع المختلفة من اللحوم وخاصة اللحوم الحمراء المتنوعة التي يقدمها بنده الآن، والتي يمكن من خلالها عمل أجمل أنواع الأطعمة منها، كفتة البرطمان وهى أجمل وأشهى أنواع الكفتة المقدمة الآن والتي لا تأخذ الكثير من الوقت والمجهود أيضا، والكثير من الأسماك ذات الأنواع المختلفة مقدمة الآن من بندة وموجودة بداخل العروض لاختيار ماهو مميز منها. يمكنكم تفقد مجلة العروض بالكامل ومتابعة أحدث وآخر العروض المقدمة الآن لفترة محدودة.

  • صدور دجاج طرية ساديا بوزن 1كيلو، وسعر 18.95 ريال سعودي.
  • 2 علبة ورق عنب فيكتوريا بوزن 908 جرام للعلبة، وسعر 24.95 ريال سعودي.
  • 2.25 كيلو حليب مجفف كامل الدسم انكور ، بسعر 44.95 ريال سعودي.
  • كيلو مكعبات لحم برازيلي وكولومبي، بسعر 25.95 ريال سعودي.
عروض بندة
عروض بندة

قدمنا لكم كافة العروض الجديدة من بندة هايبر ماركت. ونرجو أن نكون ساعدناكم بتقديم أحدث مجلة عروض خاصة ببندة والتي ستستمر حتى منتصف شهر يونيو. الكثير من العروض الجديدة التي سنقدمها لكم بأستمرار من خلال موقعنا ثقفني لكافة المتاجر المختلفة. ويمكنكم متابعتنا على الدوام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *