أرخص وأقوى 5 سيارات بالأسواق المصرية

أرخص وأقوى 5 سيارات ، يسعى الناس إلي أقتناء سيارات جديدة ذات محرك وموتور قوي وإمكانيات متاحة ، وسيارات موفرة للوقود ، و لكن بسعر رخيص ، ولكن بعد أرتفاع أسعار الدولار ارتفعت أسعار كثير من السلع منها السيارات .

وقد أطلقت الأسواق العديد من السيارات ذات السعر المناسب لتتكافأ مع إمكانيات المواطنين وتتميز أيضا بمحركات قوية وأسعار منافسة للسيارات ذات الأسعار الفارهة .

وإليكم أرخص وأقوى 5 سيارات المنافسة في الأسواق الآن

سوزوكي ألتو :

أرخص وأقوى 5 سيارات

يتراوح سعر سوزوكي ألتو من ٨٥ ألف ، وتتميز بمحرك ٤٧ حصان ، وسعة ١٠٠٠ سي سي ، ولكن ينقصها بعض الكماليات كافوانيس الضباب والتكيف والوسائد الهوائية .

جيلي باندينو :

أرخص وأقوى 5 سيارات

تتميز جيلي باندينو بصغر حجمها مما تتناسب مع أغلبية الأذواق وتتميز بإمكانيات جيدة ، وأسعارها تعتبر مناسبه بالنسبة إلي إمكانياتها ويتراوح سعرها من ٨٩ إلى ١٠٧ ألف جنية مصري .

هيونداي ١٠ :

أرخص وأقوى 5 سيارات

تتمتع شركه هيونداي بجمهور عريض ، كما تعتبر من واحدة من أفضل السيارات بالسوق المصري حيث الموتور القوي وأستهلكها للوقود بشكل أقل عن باقي سابقتها ، كما أن قطع غيارها متوفرة بالأسواق ، ويتراوح سعرها من ١٠٥ : ١٢٠ ألف مصري .

هيونداي فيرنا :

أرخص وأقوى 5 سيارات

هي كورية المنشأ وأستهلاكها أقل في الوقود ، وتتسم بالمتانة والسرعة وموفرة في المحرك ، وشكلها الأنيق ، وتتراوح أسعارها من ١٠٤ : ١٢٢ ألف مصري .

جيلي إكس باندينو :

أرخص وأقوى 5 سيارات

هي السيارة الأكثر شعبية في الأسواق المصرية ، وتتسم بشكلها الرياضي الأنيق والجذاب ، وقطع غيارها المتوفرة ، وأسعارها تتراوح ما بين ١١١ : ١١٤ ألف مصري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *