التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية .. نقدم لكم رابط مباشر للاستعلام عن اسماء مستحقي الرعاية الاجتماعية في العراق، حيث ظهرت اليوم نتائج اسماء مستفيدي الرعاية الاجتماعية ، في الجمهورية العراقية، تعرف الان على كشف اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2017 molsa.gov.iq .

وننشر أيضا كشف اسماء المشمولين بالاعانة الاجتماعية ، مع موعد إطلاق اسماء الملحق الثاني، من الدفعة الخامسة، لمستحقي الرعاية الاجتماعية، والتي أعلنت وزارة العمل العراقية، عن إطلاقها قريبا، في بغداد وباقي محافظات، الجمهورية العراقية.

اسماء مستفيدي رواتب الإعانة الاجتماعية 2016 .. الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية

حيث ظهرت اليوم، نتائج الدفعة الجديدة من الإعانات الخاصة، بمشمولي الرعاية الاجتماعية، ولهذا قدمنا لكم الرابط المباشر للاستعلام عن أسماء مستفيدين رواتب الإعانة الاجتماعية، للدخول مباشرة إلى البوابة الالكترونية، ومعرفة نتائج مستفيدي الرعاية الاجتماعية 2017 في العراق .

يمكنكم الآن، البحث وفرز الأسماء، على الموقع الرسمي للرعاية الاجتماعية، عبر الرابط المباشر، من أجل التعرف على الأسماء المشمولة الآن، في رواتب ومعاشات الرعاية الاجتماعية، من وزارة الشئون العراقية molsa.gov.iq ، وقد خصصت الوزارة، تلك الخدمة، من أجل توفير ومساعدة غير القادرين، والعاطلين عن العمل، للحصول على مساعدات اجتماعية.

رابط الاستعلام الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية 2017 العراق

من جانب آخر، أكد السيد/ محمد شياع السوداني، وزير العمل العراقي، عن إطلاق أسماء دفعة جديدة، من مشمولي الرعاية الاجتماعية اليوم، وذلك ضمن الخطط والاستراتيجيات الجديدة، التي تطرحها وزارة الشئون الاجتماعية، لتطوير المجتمع العراقي، ومساعدة العراقيين المحتاجين، وتقديم المعونات الاجتماعية لهم.

كما طالب، وزير العمل العراقي أيضا، الموطنين العراقيين، بالدخول عبر البوابة الالكترونية لموقع وزارة العمل ، وتفقد أسمائهم لمعرفة نتائج حصولهم على الرعاية والإعانات الاجتماعية، وذلك من خلال الرابط المباشر، في نطاق مرحلة من مراحل الرعاية الاجتماعية، التي تطرحها وزارة العمل والشئون الاجتماعية، في العراق.

الإعلان عن أسماء مستحقي الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة في محافظات العراق

حيث صرحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، انه سوف يتم الإعلان قريبا، عن أسماء الملحق الثاني، من الدفعة الخامسة، من مستفيدي الاعانة الاجتماعية 2016، قي موعد قريب بغداد العاصمة، وباقي محافظات العراق.

حيث أكد السيد/ عمار منعم، وزير العمل العراقي، بأن الوزارة سوف تطلق قريبا، كشف اسماء مستحقي الرعاية الاجتماعية، ممن تم فتح بطاقاتهم، ضمن الدفعة الرابعة، وذلك عام 2016، من فئات الرجال والنساء، والذين بلغ عددهم 175 مستفيد، وسوف نوافيكم قريبا، بالكشف الجديد ، من اسماء الدفعة الخامسة، للمشمولين بقوائم الاعانات الاجتماعية، تابعونا

ومن المقرر أيضا، أن يتم الإعلان قريبا، عن نتائج الالتماسات والتظلمات، التي قام بتقديمها بعض مستحقي الرعاية الاجتماعية، من وزارة العمل والشئون الاجتماعية، ونتابعكم بعض كل جديد، حول اخبار الرعاية الاجتماعية.

أسماء مستحقي الرعاية الاجتماعية الجدد ممن تم قبول اعتراضاتهم

حيث اعلن، وزير العمل والشئون الاجتماعية العراقي، من خلال الصفحة الشخصية الخاصة به، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بأن أسماء المقبولين، ممن أبدوا اعتراضاتهم، عن استحقاقهم  للوجبة الأولى، من  رجال محافظة بابل العراقية، حيث يمكن الاستعلام عن الأسماء، من خلال الرابط الخاص بوزارة العمل والشئون الاجتماعية .

ومن ناحية أخرى، تم الإعلان عن موعد اقتراب، الدفعة الجديدة من رواتب، ووجبات الرعاية الاجتماعية، لباقي المحافظات العراقية، تابعونا ليصلكم كل جديد، عن دفعات وأسماء مستحقي الرعاية الاجتماعية .‘

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.