إعلان وزارة العمل والشئون الاجتماعية عن الدفعة الجديدة لأسماء المشمولين للرعاية الاجتماعية

إعلان وزارة العمل والشئون الاجتماعية عن الدفعة الجديدة لأسماء المشمولين للرعاية الاجتماعية

أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية، أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن الدفعة الجديدة لأسماء المشمولين للرعاية الاجتماعية، والتي تم نشر أسمائه بالوجبة الأولى،كما قامت الوزارة بإعلان إعانات الوجبة الرابعة التي يصل عدد الأشخاص التي تم الإعلان عنهم 184الف شخص، ويتم البدء في ذلك من يوم الثلاثاء حتى 10 من شهر يناير 2017.

وزارة العمل والشئون الإجتماعية

 

  • كيفيه الحصول على هذه الإعانات:

قامت هيئه الشئون الاجتماعية بتقديم دعوه إلى كل المتقدمين التي تم ذكر أسمائهم في القوائم الخاصة برواتب الاعانه للوجبة الأولى، وذلك عن طريق مراجعه الشئون للأقسام وإصدار البطاقات الذكية لهم ، ومن هنا يمكن للمواطن العراقي الحصول على الإعانات.

  • المستفيد من هذه الاعانه :

أشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة إلى أن تم انطلاق احدث الدفعات من قبل الوزارة وبدايتها اليوم وهى تخص المواطنين الذين تم إغلاق بطاقتهم بالدفعة الرابعة لعام 2016، ويبلغ عددهم 184360الف من الرجال والنساء، والمستفيدين من هذه الاعانه هم الأسرة الفقيرة والمستحقين للمعاشات.

  • أسباب عدم شمول كل أسماء المستحقين بالاعانه:

أكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن تم حجب عدد من الدفعات من المشمولين بالاعانه بسبب تحديث البيانات وبسبب تغير محل إقامتهم، ولهذه الأسباب لم يستطيع الباحث الاجتماعي من التوصل مع كل الأسماء.

 

اسماء المشمولين بالاعانه للرعايه الاجتماعيه:

وزارة العمل اسماء المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية 2017 الوجبة الثانية molsa.gov.iq والمقبول اعتراضهم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *