اسماء المشمولين برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية 2016 موقع الشئون الاجتماعية molsa.gov.iq

اسماء المشمولين برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية 2016 موقع الشئون الاجتماعية molsa.gov.iq

أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية فى دولة العراق اليوم ، أسماء دفعة جديدة من أصحاب الإعانات التى تقوم بتقديمها عبر الرعاية الاجتماعية ، وذلك لكل الذين تم ذكر أسماءهم فى القائمة الخاصة بالرواتب المخصصة بالرعاية الاجتماعية ، والتي تم نشر أسماءهم فى الوجبة الأولي المخصص لأسماء العاطلين عن العمل ، أو حتى غير القادرين عليه حيث تقوم وزارة العمل والشئون الاجتماعية بنشر المواعيد  المخصصة للدفعات لهولاء الأشخاص .والذين يقدر عددهم بحوالي 184 ألف شخص فى كافة أنحاء العراق من الرجال والنساء وذلك من الذين تم أغلاق البطاقة الشخصية الخاصة بهم فى العام المنصرم 2016 بالعراق  تحديد فى محافظة بغداد حيث سوف يتم البدء من يوم العاشر من شهر يناير الحالي صرف معاملاتهم المالية .

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أسماء المشمولين برواتب شبكة الحماية الاجتماعية 2017

ومن جانبها أكددت الهيئة الخاصة بالشئون الاجتماعية بالإعلان عن دعوة كافة المتقدمين للإعانة الاجتماعية من الذين تم ذكر أسماءهم فى الوجبة الأولي وما يليها ، مراجعة مراكز الهيئة من اجل صدور البطاقات الذكية الخاصة بهم من اجل الحصول على الإعانات ، وطالبت الهيئة منظمات المجتمع المدني توعية المواطنين بطريقة استخدام الالياء الخاصة بالاعتراض على الشمول ، على حسب نتائج الفحص الميداني الخاص بهم . وعلى صعيد متصل قال المتحدث الرسمي باسم الوزارة انه تم اليوم صدور الدفعات الجديد التى تخص المواطنين الذين تم أغلاق بطاقتهم من قبل الوزارة وهي التي تخص المواطنين الذين تم إغلاق بطاقاتهم بالدفعة الرابعة لعام 2016 الماضي، ويبلغ عدد هؤلاء الأشخاص 184360 ألف من الرجال والنساء.

للدخول على الأسماء من خلال هذا الرابط .
رابط اخر بديل على الفيس بوك .

سبب حجب  أسماء بعض المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية

أوضحت مصادر مسئولة داخل وزارة العمل فى العراق ان تم حجب بعض الأسماء من تم شملهم برواتب الرعاية الاجتماعية ، وذلك بسبب تغير محل الإقامة الخاص بهم والتي تسبب فى حجب تحديث البيانات وعدم استطاعت الباحث الاجتماعي وأضاف موضحا ان وزارة العمل سوف تعمل على تحويل كافة هوئلا المواطنين الى قانون الرعاية الجديد ، بعد تحديث بياناتهم من قبل البحث الميداني فى الوزارة وذلك حتى يتم تغطية الأسر الفقيرة والمستحقين للمعاشات بشكل كامل.

 وتغطى   أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية محافظة ديالي، ومحافظة بغداد،  ومنطقة واسط، صلاح الدين،  كركوك، أربيل، الأنبار ، بابل، البصرة، داهوك و القادسية، ذي قار، والسليمانية، كركوك، كربلاء والمثني، والنجف، وباقي المحافظات العراقية.

رابط موقع وزارة العمل للاستعلام عن أسماء المشمولين الجدد برواتب أعانة الرعاية الاجتماعية

ويسطيع كافة المستفيدين من معاشات الرعاية الاجتماعية من الذين تم ذكر أسماءهم من ضمن أسماء المشمولين برواتب أعانة الرعاية الاجتماعية  من معرفة تفاصيل الحصول على الإعانات الخاصة بهم من خلال رابط موقع وزارة العمل العراقية والشئون الاجتماعية لمعرف   أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

ويمكن أيضا للذين تم استبعادهم من الشمول بالإعانات بسبب نتائج الفحص الخاصة بهم  تقديم اعتراض على ذلك القرار من خلال  رابط استمارة اعتراض الشمول

فروع إصدار البطاقة الذكية للمشمولين بإعانة الرعاية الاجتماعية

وطبقا لما تم التصريح به من قبل مدير عام دائرة الحماية بوزارة العمل والشئون الاجتماعية الدكتور زيدان خلف  ان تم افتتاح فروع جديد من اجل أصدار البطاقات الذكية للمشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية بكافة محافظات العراق ، وعلى كافة المستفيدين من معاشات الرعاية الاجتماعية  انتظار الرسالة النصية على هاتفهم النقال من اجل تحديد موعد ومكان فرع أصدار البطاقة الذكية

تحميل (Unknown)

الأماكن التى تم تخصيصها من اجل صدور البطاقات الذكية للمستفيدين من الإعانات الخاصة بالشئون الاجتماعية من وزارة العمل .

البطاقات الذكيةتحديث   يناير 2017:

وزير العمل يعلن إطلاق دفعة جديدة من الإعانات الاجتماعية

صرح وزير العمل بحكومة العراق المهندس محمد شياع السوداني ، انطلاق دفعات جديدة من الإعانات الاجتماعية الخاصة بحولى 184 ألف شخص مستفيد من تلك الإعانات ، وذلك ضمن شريحة المستفيدين من الدفعة الرابعة من الذين تم أغلاق بطاقتهم الذكية للعام السابق 2016 وذلك من الرجال والنساء من المحافظات العراقية وخاصة بغداد . وأكدت الوزارة ان على كافة المستفيدين الذين لم تصلهم الرسائل النصية التوجه الى الأقسام المخصص فى الوزارة من اجل صدور البطاقة الخاصة بهم . كما أوضح الوزير ان عمليات تحديث البيانات الخاصة بمستفيدي الرعاية الاجتماعية كانت بها خطاء بنسبة كبرى تصل الى 76 فى المئة وهو الأمر الذي كان يمنع وصول الإعانات لمستحقيها بشكل كبير

بالإمكان الأستعلام عن الأسماء الخاصة بالمشمولين برواتب الإعانة لسنة 2016 والاطلاع علي فروع الإصدار للبطاقة الذكية للمستفيدين عن طريق الروابط المرفقة بعاليه.

تحديث: نشرت وزارة العمل رابط أسماء المشمولين الجدد 2017 بإعانات الرعاية الاجتماعية والرابط الخاص بالاستعلام عن جميع المشمولين مشار إليه بعالية.

إذا كنت تريد أن تعرف إذا كان اسمك من ضمن المشمولين بالرعاية الإجتماعية أم لا يمكنك الإطلاع على قائمة الأسماء الجديدة الخاصة بمستفيدي الإعانات المقدمة من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية من خلال هذا الرابط، كما يمكنكم الاطلاع علي فروع إصدار البطاقة الذكية لمستفيدين برواتب إعانة الرعاية الإجتماعية اعلي الموضوع .

تحديث: أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية الجدد من هم ضمن ملحق إعانات الوجبة الثانية لمحافظة بغداد أعلن من خلال الرابط المرفق ببداية الموضوع.

تحديث : صرح السيد وزير العمل بدولة العراق ان هناك دفعة جديد من مستحقي الإعانات الاجتماعية من الذين لم يتم شملهم سوف يتم مراجعة أسباب عدم الصرف. من الأسبوع القادم

أعلن وزير العمل والشئون الاجتماعية العراقي عن دفعة جديدة من مستحقي رواتب الإعانة الاجتماعية، من غير المشمولين في الدفعة الأخيرة الذين ظهر عندهم نتائج التخطيط علي بطاقاتهم الذكية وتقرر الصرف الأسبوع القادم لحين التأكد ومراجعة أسباب عدم الصرف.

تحديث : صرحت وزارة العمل والرعاية الاجتماعية ان على السادة المستفيدين المذكور أسماءهم فى قوائم الإعانات الاجتماعية التوجه الى الفروع المخصصة لإصدار البطاقات الذكية الخاصة بهم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *