بدون دعك وبدون فرشاة تنظيف الكوتشي الأبيض والشنط البيضاء وبدون أي مجهود وبسرعة فائقة

بدون دعك وبدون فرشاة تنظيف الكوتشي الأبيض والشنط البيضاء وبدون أي مجهود وبسرعة فائقة

بدون دعك وبدون فرشاة تنظيف الكوتشي الأبيض ، عندما تقتني الفتيات حذاء باللون الأبيض تبدأ في البحث عن طرق تساعدها في تنظيفه فمن طبع الفتيات تنظيف الحذاء والشنط مهما كان لونه ولكن الحذاء الأبيض يحتاج لعملية تنظيف مختلفة وجيدة فهو يكون سهل الاتساخ ولابد من أن يتم تنظيفه بطريقة آمنة حتى لا يتعرض للضرر والتلف.

بدون دعك وبدون فرشاة تنظيف الكوتشي الأبيض

يوجد سيدتي الكثير من الطرق الذي تستخدم في تنظيف الكوتشي الأبيض وتجعله نظيف تماماً وأبيض كالثلج وسوف نقدم لك بعضاً منها:

  1. يمكن أن تقومين بوضع الكوتشي الأبيض في الغسالة ويتم تشغيلها ويضاف لها الماء ومسحوق الملابس البيضاء حتى أن يصبح نظيفاً ثم يترك حتى يجف.
  2. قومي بتنظيف الكوتشي عن طريق فركه بقليل من معجون الأسنان بواسطة فرشاة أسنان قديمة ومن ثم يتم استخدام قطعة من القماش النظيفة المبللة بالماء واستخدامها في مسح معجون الأسنان وتركيه حتى أن يجف تماماً في الشمس.
  3. ولتخلص من الزيوت والشحوم يتم إضافة القليل من مسحوق البكينج صودا على البقعة وفركيها جيداً بقطعة مبللة بالماء برفق وتترك على البقعة للسلة كاملة حتى أن تمتص البقعة البكينج صودا ومن ثم يتم تنظيف الكوتشي بقطعة من القماش الناعم.
  4. كما من الممكن أن يقوم بتنظيف الحذاء بقطعة نظيفة من القطن المغمورة في قليل من الكحول ثم يتم فرك الحذاء الأبيض بقطعة قماش جافة.
  5. يمكنك أيضاً أن تقومين بعمل خليط رائع مكون من كوب واحد من الماء وملعقة كبيرة من البكينج بودر وملعقة كبيرة من جل غسيل الملابس البيضاء، اخلطي المكونات مع بعضها ثم استخدام فرشاة أسنان قديمة وفركي بها الحذاء، اتركيه لحوالي 30 دقيقة ثم تأتين بقطعة من القماش المبلولة بالماء الفاتر وامسحي الحذاء ومن ثم تأتين بقطعة قماش أخرى جافة تماماً تستخدم في تجفيف الحذاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *