عروض جرير على الجوالات الإضافية وخصومات حتى ربع الثمن 25% على الهواتف الذكية من سامسونج وشاومي

عروض جرير على الجوالات الإضافية وخصومات حتى ربع الثمن 25% على الهواتف الذكية من سامسونج وشاومي

عروض جرير على الجوالات الاضافية، في المملكة العربية السعودية توجد مكتبات جرير التجارية jarir bookstore مكتبة جرير والذي تقدم للشعب أفضل أنواع الأدوات المدرسية وأيضاً الأدوات المكتبية، والذي يفضلها جميع العملاء ويقومون بالشراء منها دائماً، هذه المكتبات التجارية تقدم للشعب السعودي أفضل أنواع السلع والمنتجات دائماً ويفضل الجميع الحصول على العروض الخاصة بها وأيضاً الشراء من أدواتها، توفر للشعب السعودي موقع إلكتروني جديد خاص بها وتوفر عليه جميع العروض الخاصة بها، وتقدم أيضاً الكثير من الفروع الخاصة بها والذي توجد في جميع أنحاء المملكة وفروع أخرى خارج المملكة.

أحدث عروض جوالات جرير وتنزيلات حتى 27% على الهواتف الذكية من ماركات متعددة

عروض جوالات جرير

مكتبات جرير التجارية تقدم عرض للشعب السعودي الكثير من الميزات والخدمات الرائعة دائماً، والذي يفضلها جميع العملاء ويتسارعون للحصول عليها، هذه المكتبات التجارية تتوافر لديها علامة تجارية جديدة خاصة بها ووفرت من خلالها أجود أنواع والأدوات والمنتجات للشعب السعودي، هذه الأدوات تقدم للشعب السعودي بأقل الأسعار وعلى الكثير من السلع والمنتجات التي يفضلها جميع العملاء، هذه العروض دائماً ما يتم تقديمها على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

عروض جرير للجوالات

مكتبات جرير التجارية في المملكة العربية السعودية تعرض للشعب السعودي أفضل أنواع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاب توب وأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المختلفة، والذي توجد لديها دائماً بجميع أنواعها وأسعارها المختلفة، توفر أيضاً لديها قسم كبير يحتوي على جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، هذه الأقسام التجارية في مكتبات جرير يفضلها جميع العملاء ويقومون بالشراء منها ويفضلون التمتع بالعروض الرائعة التي تقدم عليها، كما أنها توفر لهم جميع الأدوات والمنتجات بداخلها بأقل الأسعار وتوفر الكثير من الأدوات التي يفضلها الطلاب.

عروض الجوالات في جرير
عروض جرير للجوالات
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير

عروض الجوالات في جرير

  • عروض جرير اليوم هاتف سامسونج جالكسي ايه 32 جيجا بايت اسود اللون الجيل الرابع بلغ سعر الهاتف 425 ريال سعودي بدلاً من سعر 499 ريال سعودي.
  • اسعار الجوالات في جرير هاتف سامسونج جالكسي 32 ايه سعة 128 جيجابايت ابيض اللون الجيل الخامس 5 جي بلغ سعر الهاتف 1099 ريال سعودي بدلاً من سعر 1399 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير هاتف شاومي ام 3 بوكو سعة 128 جيجا بايت بوكو يولو الجيل الرابع فور جي بلغ سعر الجهاز 649 ريال سعودي بدلاً من سعر 749 ريال سعودي.
  • عرض جرير هاتف شاومي ام 3 سعة 64 جيجا بايت أسود باور الجيل الرابع فور جي بلغ سعر الهاتف 599 ريال سعودي بدلاً من سعر 699 ريال سعودي.
  • عروض جرير هاتف شاومي ام 3 بوكو سعة 64 جيجا بايت بوكو يولو سعة 64 جيجابايت الجيل الرابع بلغ سعر الهاتف 599 ريال سعودي بدلاً من سعر 799 ريال سعودي.
  • جوالات مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي ايه 02 سعة 32 جيجا بايت رمادي اللون الجيل الرابع فور غ بلغ سعر الهاتف 425 ريال سعودي بدلاً من سعر 499 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير للجوالات هاتف شاومي ام 3 بوكو سعة 64 جيجابايت أزرق اللون كاميرا مستطيل الشكل الجيل الرابع فور جي بلغ سعر الهاتف 599 ريال سعودي بدلاً من سعر 699 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين هاتف شاومي سعة 128 جيجا بايت ازرق داكن اللون بلغ سعر الجهاز 979 ريال سعودي بدلاً من سعر 1299 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *