أسعار سخانات توشيبا 2017 سعر سخان توشيبا الغاز والكهرباء

هناك الكثير من أنواع السخانات منها سخان الغاز والسخان الكهربائي فهناك السخانات التي تعمل بالغاز والكهرباء وأيضا بالطاقة الشمسية معا، وقد تختلف السخانات حسب إشكالها مثل سخان ذو مقطع مستطيل وأخر ذو مقطع دائري وأيضا بمقطع بيضاوي وكذلك تختلف ألوانها لكي تتناسب مع سعتها التي تكون بين 20 إلى 120 لتر وأيضا مع محيطها.
هناك نصائح يجب إتباعها قبل شراء السخان الكهربائي أو الغاز ومنها إن سخان الكهرباء يسبب في ارتفاع استهلاك الكهرباء وممكن إن يسبب في إن تكون الفاتورة عالية.

سخانات الغاز وصمامات الأمان

إما في حالة شراء سخان الغاز يجب شراء شفاط ومدخنه لكي تتخلص من الغاز ويجب الحرص أن يكون اختيار سخان الغاز الذي يتميز بأعلى معدلات الأمان بحيث يمكن إن تنطفئ الشعلة بمجرد غلق الماء الساخن ومن الضروري التأكد بان الشعلة منطفئة وغير مشتعلة لضمان اكبر أمان لسلامة أصحاب المكان.
أسعار سخان توشيبا 2017 تناسب الكثير من فئات المجتمع وتقوم شركة توشيبا بالحرص على إرضاء كافة عملائها الكرام الذين يضعون ثقتهم في هذه الشركة.

أسعار توشيبا2017

سخان توشيبا من أكثر السخانات بحثا لأن شركة توشيبا تقدم لعملائها ضمان لمدة عشر سنوات،مما يتيح لمستخدم الراحة النفسية حيث إن العملاء يثقون بكافة منتجات شركة توشيبا واليكم بعض أسعار شركة توشيبا لسخانات لعام 2017.
-سعر سخان مياه تورنيدو كهرباء ب1060جنية مصري سعته 65 لتر.
– سعر سخان مياه تورنيدو كهرباء ب1180 سعته 55 لتر.
-سعر سخان مياة تورنيدو كهرباء ب1190 سعته45 لتر.
-سعر سخان مياه توريندو كهرباء ب 1030جنية سعته 10 لتر.
– سعر سخان غاز ب 1030جنية سعته 10 لتر.
سعر سخان غاز ب800 جنية سعته 6 لتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *