طريقة تحويل رصيد سوا بدون رقم الهوية داخل وخارج المملكة عبر شركة الاتصالات السعودية stc

طريقة تحويل رصيد سوا بدون رقم الهوية داخل وخارج المملكة عبر شركة الاتصالات السعودية stc

طريقة تحويل رصيد سوا قد أعلنتها شركة الاتصالات السعودية stc عن توفير طريقة جديدة لتحويل الرصيد سواء داخل البلاد أو خارج البلاد، وهذه الطريقة وفرت الكثير على المواطنين السعوديين خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المملكة، حيث أتاحت تحويل رصيد في أي وقت ولأي دولة من الدول المفعل فيها هذه الخدمة كلا من تركيا، والأردن، والهند، ومصر، واليمن، وبنجلاديش، والسودان، والمغرب، وباكستان، واندونيسيا، والفلبين، ونيجيريا، ونيبال، وتونس، وسيريلانكا، وفلسطين.

طريقة تحويل رصيد سوا 2021

يمكن لأي فرد داخل المملكة العربية السعودية تحويل رصيد سوا إلى سوا، للأصحاب والأقارب سواء داخل المملكة أو خارجها، ويوجد طريقتان لتحويل الرصيد وهم:

الطرقة الأولى بمعرفة رقم هوية المرسل إلية

تحويل رصيد لأي رقم بدون تأكيد لرقم الهوية، وذلك يكون في حالة معرفة المرسل لرقم هوية صاحب الرقم المرسل إليه الرصيد، وهذه الطريقة تكون كالآتي بإرسال رسالة نصية لرقم 1500 يكون مكتوب فيها الكود التالي 133* رقم هاتف المرسل إليه * المبلغ * رقم هوية المرسل إليه # ثم نضغط اتصال.

الطريقة الثانية بعدم معرفة رقم هوية المرسل إلية

تحويل الرصيد بكتابة رقم الهوية والتأكيد عليه، وهذه الطريقة تكون في حالة عدم معرفة المرسل رقم هوية المرسل إليه، وتشتمل هذه الطريقة على خطوتين للإرسال الخطوة الأولى تقوم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500 تشتمل على الكود التالي: 133 رقم المرسل إليه * المبلغ # ثم اتصال، والخطوة الثانية، يقوم المرسل إليه الرصيد بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500، تشتمل الرسالة على الكود التالي *133*رقم هوية المحول إليه الرصيد# ثم اتصال.

طريقة تحويل رصيد سوا خارج المملكة

كما توجد طريقة لتحويل الرصيد لأي رقم خارج المملكة العربية السعودية. وهذه الطريقة تكون من خلال إرسال رسالة نصية باسم الدولة المراد إرسال إليها إلى الرقم 801500. وذلك لاستقبال رسالة نصية قصيرة تكشف رمز المبلغ الذي يمكن تحويله، وتوضيح قيمة الرسوم المفروضة على عملية التحويل. وبعد ذلك يتم تحويل رصيد سوا من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة. إلى الرقم 801500 تتضمن الكود التالي : 133 رقم المرسل إليه *رمز المبلغ المحول# ثم اتصال. وفي الأخير يتم تأكيد عملية التحويل بعد استلام المرسل إليه رسالة. نصية قبل إرسال الرصيد المحول عبر إرسال رسالة نصية بحرف “Y”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *