رابط نتائج الطلاب moe.edu.kw الكويت 2021 استعلام نتائج الصف الثاني عشر اليوم

ننشر رابط نتائج الطلاب moe.edu.kw الكويت 2021 للاستعلام عن نتائج الثانوية للطلاب والطالبات، وذلك بعد أن تم الإعلان رسمياً من جانب وزارة التربية بدولة الكويت عن رفع وإتاحة نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت اليوم، ومن المقرر وفقاً لإعلان الوزارة أن يتم رفع نتائج الطلاب بصورة تدريجية على موقع وزارة التربية الإلكترونية، ومن خلال ثقفني يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف العاشر والحادي عشر للهام الدراسي الجاري عن طريق اتباع الرابط الرسمي المرفق.

رابط نتائج الطلاب moe.edu.kw الكويت 2021 استعلام نتائج الثانوية بموقع وزارة التربية
نتائج الثانوية العامة الكويت 2021 بالرقم المدني

رابط نتائج الطلاب moe.edu.kw الكويت 2021

تم الإعلان اليوم الأربعاء بتاريخ الثاني من شهر يونيو لعام 2021م عبر الحساب الرسمي لوزارة التربية الكويت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن رفع نتائج الثانوية العامة لطلاب وطالبات الصفين العاشر والحادي عشر اليوم.

حيث من المقرر أن يتم إتاحة الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021م بشكل تدريجي عبر موقع وزارة التربية.

ولم يتم الإعلان عن رفع نتائج الصف الثاني عشر بالرقم المدني حتى الآن، فمن يرغب في استخراج النتائج أو الإطلاع على نتائج الثانوي (الصفين العاشر والحادي عشر)، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

رابط نتائج الطلاب moe.edu.kw الرسمي

يتيح موقع وزارة التربية بالكويت إمكانية استخراج نتائج الطلاب المعلن عهنا باستثناء نتائج الصف الثاني عشر، حيث يمكنكم الدخول إلى الموقع من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الثانوية العامة 2021 الكويت (moe.edu.kw).

وبعد دخول موقع وزارة التربية الكويت الإلكتروني، يقوم الطالب بتعبئة الرقم المدني الخاص به، ثم النقر على “بحث”، وفي حال تم رفع نتيجة الطالب أو الطالبة، فسيتم عرض النتيجة بصورة مباشرة.

اختبارات الثانوية العامة 2021

تم اعتماد جداول اختبارات الفصل الدراسي الثاني بعد التعديل للمرحلة الثانوية للأقسام العلمي والأدبي والتعليم الديني وطلبة المنازل من قبل الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، حيث من المقرر أن تبدأ الاختبارات اعتباراً من يوم الثلاثاء بتاريخ 8 يونيو 2021م، وتستمر حتى يوم الخميس بتاريخ 24 يونيو 2021م.

وقد أعلنت الوزارة أيضاً عن صدور قراراً بشأن تعديل التقويم الدراسي للعام الدراسي 2020-2021م بناءً على ما تقتضيه مصلحة العمل، ومن يرغب في الحصول على رابط نتائج الطلاب moe.edu.kw الكويت 2021م، يمكنه ذلك من خلال المقال.

نتائج الصف الثاني عشر 2021

أعلنت وزارة التربية بشكل رسمي عبر الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إطلاق نتائج الطلاب والطالبات بالصف الثاني عشر للعام الدراسي الجاري 2020-2021م عن طريق البوابة الإلكترونية لوزارة التربية الكويت، وعبر تطبيق وزارة التربية “بوابة الكويت التعليمية”، وذلك فور اعتماد معالي وزير التربية الدكتور على المضف لنتائج الطلاب مساء اليوم السبت الموافق لتاريخ 26 يونيو 2021م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *