مكتبة جرير jarir bookstore أفضل عروض الجوالات

مكتبة جرير jarir bookstore تعتبر المكتبة من أهم وأشهر الأماكن التي يلجأ إليها الأفراد في حالة رغبتهم في شراء أجهزة الجوالات الحديثة وكذلك جرير الكترونيات والعديد من المستلزمات الأخرى بالإضافة إلى أنه من خلال عروض مكتبة جرير يستطيع العملاء الحصول على مستلزماتهم بأسعار مخفضة ويمكن أيضًا من خلال مكتبة جرير اون لاين الإطلاع على كل المنتجات التي تقدمها المكتبة ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مكتبة جرير jarir bookstore.

مكتبة جرير jarir bookstore

مكتبة جرير jarir bookstore ليست مجرد مكتبة فهي تضم داخلها عدد كبير من الأقسام والمنتجات التي يحتاجها العملاء وتتعدد فروع مكتبة جرير لتعطي معظم الأماكن داخل المملكة العربية السعودية، كما قامت المكتبة بتوفير خدمات كثيرة للعملاء منها خدمة تقسيط المشتريات وخدمات ما بعد البيع بالإضافة إلى بطاقات الخصم من جرير وبطاقة جرير للهدايا.

عروض مكتبة جرير للجوالات

تتميز مكتبة جرير بتوفيرها للعديد من أجهزة الجوال المتميزة للعملاء بأفضل الماركات العالمية ومن أهم هذه العروض:

جرير سامسونج

  • جوال سامسونج جالكسي اس 20 الترا ذو سعة تخزينية 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا رام بالإضافة إلى أن الجهاز ذو سرعة كبيرة للغاية بفضل وحدة المعالج المركزية المتوفرة في الجهاز وتم توفير الجهاز بسعر 3299 ريال سعودي بدلًا من 5039 ريال ويحصل العميل بذلك على نسبة خصم 35%.

عروض جرير ايفون

تعد أجهزة الجوال من أبل ايفون هي الأفضل والأكثر طلبًا من العملاء ولذا فقد قامت المكتبة بتوفير العديد من هذه الأجهزة منها:

  • جوال أبل ايفون 12 بسعة تخزينية 64 جيجا بايت والمدعم لشبكات الجيل الخامس بسعر 3499 ريال سعودي بدلًا من 3799 ريال.

عروض جرير هواوي

  • جوال هواوي بي 40 برو بسعة تخزينية 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام ويدعم الجهاز شبكات الجيل الخامس الجهاز تم توفيره في جرير بسعر 2999 ريال سعودي بدلًا من 3829 ريال ليحصل العميل بذلك على نسبة خصم 22%.

الهواتف الذكية من جرير

كما توفر المكتبة العديد من أجهزة الجوال الأخرى والتي يكون الأقبال عليها كبيرًا من العملاء ومن أفضلها:

  • جوال موتورولا جي 5 جي بلس بمساحة داخلية 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام بسعر 1199 ريال سعودي بدلًا من 1399 ريال.
  • جوال فيفو V20 ويأتي الجهاز بسعة تخزينية 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام بسعر 1299 ريال سعودي بدلًا من 1399 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *