طريقة شحن شدات ببجي pubg mobile uc من الموقع الرسمي.. أسعار شدات ببحي موبايل في السعودية

يمكنك شحن شدات ببجي بطريقة أمينة بعيدًا ل ذلك سنقدم لك في هذا التقرير البسيط كيفية شحنها من أجل شراء أدوات والمعدات وكذلك الأسلحة والملابس المطلوبة في لبة ببجي موبايل، والتأكد من أن تستمر في المنافسة في اللعب لفترات طويلة من الوقت، كما تعتبر شحن الشدات بواسطة PUBG أهم نقطة في اللعبة والتي بدونها لا يمكن للاعب الاستمرار في ذلك.

طريقة ة بة شحن شدات ببجي

يوجد العديد من طرق شحن شدات ببحي المعروفة، ولكن لابد من اختيار الموقع الرسمي الذي يوفر لك الشحن بالإضافة إلى الهدايا التي قد تصل إلى 660 شدة وأحيانًا عدد مفاتيح ربط مجانية تصل إلى 1400 شدة، أما عن خطوات الشحن من الموقع تبدو غاية في الروعة، كل ما في الأمر أنه يتجه إلى PUBG Shipping Site

  • قم باختيار إحدى طرق الدفع المتاحة حسب بلدك
  • فيجب عليك تحديد عدد شدات ببجي التي تريد شحنها
  • تسجيل معرف الناشر الخاص بك id
  • انتظر مفاتيح الربط في حسابك
  • القيام بالدفع
  • إتمام عملية الشراء

موقع شحن شدات ببجي UC

أسعار الشحن والهدايا في المملكة العربية السعودية

لعبة ببجي موبايل، تختلف أسعار شحن شدات ببحي Pubg من دولة إلى أخرى، أي حسب العملة يختلف عدد مفاتيح الربط، لكن الهدايا التي يقدمها موقع PUB مقابل كل شحنة عند شحن 600 شدة تحصل على 150 عمودًا مجانيًا بقيمة ب 36.99 ريال،  إذا شحنت هذه المفاتيح من المملكة العربية السعودية، أما إذا أردت شحن 1500 وردية فستحصل على هدية 555 أعمدة مجانية بقيمة 90 ريال سعودي.

ما يهمك قبل شحن شدات ببجي

أهم ما يجب عليك التحقق منه قبل الدخول إلى مراحل الشحن في PUB MOBILE هي مواصفات الهاتف المحمول الذي تلعب عليه لعبة ببجي سواء أندوريد أو iPhone أو الكمبيوتر الشخصي، حيث يتطلب منك أولاً أن يكون لديك هاتف يحتوي على ذاكرة داخلية على الأقل 4 جيجا وبشكل عشوائي لا تقل عن 4 جيجا بايت ومعالج قوي ويفضل استخدام أحدث أنظمة التشغيل مثل Windows 7 للكمبيوتر.

تعتبر شدات ببجي موبايل هي العملة الرسمية التي يمكن من خلالها شراء كل ما يلزم اللاعبين من معدات وأسلحة وملابس وغيرها من الأمور التي تعرض على سوق ببجي داخل اللعبة، وبعد شحن شدات ببحي يتمكن اللاعب من استبدال تلك الشدات بما يرده من معدات وأسلحة ومركبات وغيرها من الأمور التي تساعده على الفوز بالمباريات.

تعتبر شدات ببجي موبايل هي العملة الرسمية التي يمكن من خلالها شراء كل ما يلزم اللاعبين من معدات وأسلحة وملابس وغيرها من الأمور التي تعرض على سوق ببجي داخل اللعبة، وبعد شحن شدات ببحي يتمكن اللاعب من استبدال تلك الشدات بما يرده من معدات وأسلحة ومركبات وغيرها من الأمور التي تساعده على الفوز بالمباريات.

منافسات لعبة ببجي موبايل 2022

تطلق لعبة ببجي منافسات قوية بين اللاعبين بين الحين والأخر وذلك لكي تجعل هناك منافسة قوية بين اللاعبين المحترفين لذا تعد شدات ببجي موبايل هي الهدف الرئيسي لهؤلاء اللاعبين لكل يفوزوا بالمباريات، فمن خلال تلك الشدات يحصل اللاعبين على ما يريدون من أسلحة ومركبات وطائرات ومعدات.

ويتضح مما سبق أن شدات ببجي هي أساس الوصول إلى مرحلة الاحتراف في اللعبة لذا يجب على اللاعب التأكد من الشحن من موقع رسمي وليس مواقع أخري، ويمكن القيام بذلك من خلال إتباع الخطوات التي تم ذكرها في السطور السابقة لضمان عملية الشحن بشكل سليم، كما يجب التأكد من استلام رسالة نصية على الهاتف لتأكيد عملية شحن شدات ببحي 2022.

تحديث ببجي الجديد 1.8

تعمل لعبة ببجي على إرضاء اللاعبين بطرح تحديث للعبة بين الحين والأخر حيث طرحت منذ ساعات التحديث الجديد لعام 2022 احتوى على الكثير من التحسينات الرائعة سواء في الخرائط أو المعدات أو الأسلحة، كما شمل القتال أعلى الأسطح والمباني والكباري وذلك من خلال مود سبايدر مان الذي يحاكي شخصية سبايدر مان المعروفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *