أسماء المقبولين في نظام نور من شاغلي الوظائف التعليمية ورابط تحديث البيانات ١٤٤٠

أسماء المقبولين في نظام نور من شاغلي الوظائف التعليمية ، عقب أن أعلنت وزارة التعليم السعودية عن تفعيل بوابة تحديث بيانات المعلمين والمعلمات في نظام نور المركزي،ونعرض رابط نتائج تسجيل نور المركزي وطريقة التسجيل وخطوات التحديث لبيانات شاغلي الوظائف التعليمية، من المعلمين والمعلمات بالمملكة بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين واقرار أسماء المقبولين في نظام نور 1440.

أسماء المقبولين في نظام نور

عقب مضي شهر ديسمبر الماضي، حيث قام المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية باستكمال تسجيل بياناتهم من خلال نظام نور الالكتروني كيفما طالبتهم وزارة التعليم السعودية وكلهم أمل في أن تتضمنهم حركة النقل الداخلي لعام 1440 / 2019، وينتظر الكثير من المعلمين والمعلمات بالمملكة ظهور النتائج الخاصة بحركة النقل الداخلي.

وعن تفاصيل أسماء المقبولين في نظام نور أو تحديث بيانات المعلمين وشرح آليات وبنود وشروط حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من شاغلي الوظائف التعليمية 1440، يمكن معرفة التفاصيل كاملة عبر العرض التقديمي الخاص على موقعنا ثقفني الان

تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية نظام نور

وكانت وزارة التعليم السعودية قد طالبت المعلمين والمعلمات بتسجيل كافة بياناتهم من خلال نظام نور المركزي وذلك في مرحله أولية لإجراء حركة التنقلات، حيث يتبع مرحلة التسجيل مرحلة احتساب الاحتياجات الفعلية ومن المنتظر أن تنتهي الوزارة من كل متطلباتها قريبا.

تشير الدلائل إلى أن الوزارة قد عقدت عزمها على القيام بحركة النقل، من خلال برنامج نور المركزي وبرنامج فارس، حيث يتم رصد حالات الإجازات وحالات الغياب، وقد أفاد المسئولون بوزارة التعليم أن الآليات المتبعة لحركة النقل هذا العام هي ذاتها آليات العام الماضي متضمنة تلك الآليات رغبات النقل وسنة التقديم، إضافة لغيرها من ضوابط نتائج حركة النقل الداخلي، ونظم تحديث بيانات المعلمين نظام نور.

آليات حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية عبر نظام نور

  • سنة التقديم : تاريخ المباشرة، بالشهر والسنة، مطروحا منها أيام الغياب، بدون عذر، مع استثناء من يصدر بشأنه، قرار من سمو الوزير.
  • مجموع حساب التالي بيانه، عدد أيام الغياب، منذ بداية الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الماضي.
  • المعدل التراكمي.
  • عام التخرج.
  • قياس كفاءة الأداء الوظيفي للعام الماضي.

تتيح وزارة التعليم السعودية إمكانية تقديم الاعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي برقم الهويه الوطنية لعام 1440 عقب إعلانها رسمياً، ويتاح استقبال طلب اعتراض على النتائج لمدة 10 أيام بعد ظهور أسماء المقبولين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *