نتائج إختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1438 المركز الوطني للقياس والتقويم qiyas.sa

نتائج كفايات 1438, حدد المركز الوطني للقياس والتقويم موعد نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات, حيث يتم الإستعلام عن نتائج الكفايات للمعلمات عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم, والجميع في حالة ترقب لظهور نتائج كفايات المعلمات والمعلمين 1438 بالسجل المدني أو رقم الإشتراك حيث أكد المركز الوطني أن جميع نتائج قياس المعلمين والمعلمات سيتم إعلانها على البوابة الإلكترونية للمركز, وسنفرفق لحضراتكم الرابط الخاص بإعلان نتائج قياس المعلمين والمعلمات.

موعد إعلان نتائج إختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1438

حدد المركز الوطني للقياس والتقويم موعد لإعلان نتائج قياس كفايات المعلمات والمعلمين 1438 حيث سيتم الكشف عن جميع النتائج مساء يوم الخميس الموافق 1438/4/28وذلك من خلال موقع نتائج قياس الإلكتروني التابع للمركز الوطني للقياس والتقويم.

وقد أشار المركز الوطني للقياس والتقويم أن إختبارات المعلمين والمعلمات هدفه الأكبر هو تحقيق مدي قياس الحد الادني من المعايي التى تتوافر للمتقدمين من المعلمين والمعلمات لمهنة التدريس, بخلاف ما تشمله من مهارات فردية تحتل مكان المهنة الأساسية.

استعلام نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438

نتائج قياس كفايات للمعلمات والمعلمين 1438 ، يمكنكم الدخول على رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم ومعرفة نتائج إختبار كفايات المعلمات والمعلمين 1438 عند إعلانها فى الموعد المحدد إعلاه, ومن المتوقع أن يشهد الموقع ضغط شديد فى حال إعلان نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1438.

ستظهر اليوم الخميس نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438 كما هو موضح أعلاه حيث أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم أن الجميع سيتمكن من الحصول على نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات يوم الخميس, ويترقب الكثير الآن إعلان النتائج.

سيتم الإستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي وذلك عن طريق إدخال السجل المدني أو رقم الإشتراك الذي تم الحصول عليه أثناء تسجيل الدخول قياس, مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق في نتائج قياس كفايات المعلمات والمعلمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *