موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي تشيلسي و فياريال 2021

موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي تشيلسي و فياريال 2021

من المقرر انطلاق مباريات نهائي كأس السوبر الأوربي لهذا العام 2021 بنسخته الجديدة رَقَم 49، حيث يلتقي في تلك المباراة، التي سوف تقام في 11 أغسطس 2021، كل من فريقي تشيلسي الإنجليزي، والحائز على بطولة أبطال دوري أوروبا للعام 2020 – 2021 خصمه الفريق الأسباني فياريال، حيث من المنتظر أن تقام المباراة النارية بين الفريقين الكبيرين على ملعب ويندسور بارك الذي يقع في العاصمة الأيرلندية بلفاست.

موعد السوبر الأوروبي

لقد نجح تشيلسي الإنجليزي في الوصول لمباراة السوبر الأوربي لهذا العام 2021، وذلك بعد فوزه ببطولة أبطال أوربا، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، حيث تغلب في المباراة النهائية على غريمه مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، فيما فاز الفريق الإسباني فياريال ببطولة الدوري الأوربي، إثر تغلبه على الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، ويعد هذا هو اللقب الأول لفياريال الإسباني، ليلتقي في مواجهة السوبر الأوربي مع الفريق العتيد تشيلسي.

كأس السوبر الأوروبي
تشيلسي

حيث ينتظر الكثيرون من عشاق الدائرة المستديرة كرة القدم، تلك المباراة بين الفريقين، سواء على مستوي الجَمهور الإنجليزي أوالإسباني، أو علي مستوي العالم، والجماهير من عشاق كرة القدم.

نهائي كأس السوبر الأوروبي 

يتساءل الجميع عن كيفية مشاهدة مباراة السوبر الأوربي، التي من المقرر أن  تقام بين بطل أبطال أوربا تشيلسي الإنجليزي، وبين بطل الدوري الأوربي فياريال الإسباني، وسوف تنقل المباراة عبر  قناة بي إن سبورت، وذلك لمشاهديها في الشرق الأوسط وفي شمال أفريقيا.

 تشيلسي و فياريال

  •  موعد مباراة كأس السوبر الأوربي للعام 2021 بين تشيلسي، وفياريال هو 11 أغسطس 2021.
نهائي كأس السوبر
تشيلسي و فياريال
  •  المباراة سوف تقام على ملعب ويندسور بارك، في مدينة بلفاست عاصمة إيرلندا الشِّمالية.
  •  أكثر فريقين فازا ببطولة السوبر الأوربي هما نادي برشلونة الإسباني، ونادي ميلان الإيطالي، حيث فاز كل منهما بخمس بطولات.

ويأتي في المرتبة الثانية من حيث عدد مرات الفوز بالبطولة نادي ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي، حيث فاز كل منهما بعدد 4 بطولات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *