مكون خارق لتتظيف سلك شباك المطبخ والحمام من الاتربة والدهون في ثانية

مكون خارق لتتظيف سلك شباك المطبخ والحمام من الاتربة والدهون في حالة الطلب والبحث عن خطوة بسيطة لتنظيف الشحوم الموجودة على سلك شباك المطبخ، وكيفية حماية نافذة المطبخ (سواء كانت زجاجية عادية أو معدن الألمنيوم) من التراكم المستمر للدهون؟ لذلك هذا هو الحل الذي ربما يكون من أبرز المشاكل التي تواجه ربات البيوت عند تنظيف المطبخ، وتتراكم الدهون في أماكن مختلفة، مثل خشب المطبخ، والجدران، والشبكات، وشفاطات المطبخ، أو أي كتلة في المطبخ، ويرجع ذلك إلى كثرة الطهي وتحميص الدخان والتحميص وما إلى ذلك، لذلك، نقدم لك اليوم طريقة بسيطة لإزالة أسلاك نوافذ المطبخ من الشحوم، حتى تكون نوافذ مطبخك نظيفة دائمًا.

مكون خارق لتتظيف سلك شباك المطبخ والحمام من الاتربة والدهون

مكون خارق لتتظيف سلك شباك المطبخ والحمام من الاتربة والدهون في حالة الطلب والبحث عن خطوة بسيطة لتنظيف الشحوم الموجودة على سلك شباك المطبخ، وكيفية حماية نافذة المطبخ (سواء كانت زجاجية عادية أو معدن الألمنيوم) من التراكم المستمر للدهون؟ لذلك هذا هو الحل الذي ربما يكون من أبرز المشاكل التي تواجه ربات البيوت عند تنظيف المطبخ، وتتراكم الدهون في أماكن مختلفة، مثل خشب المطبخ، والجدران، والشبكات، وشفاطات المطبخ، أو أي كتلة في المطبخ، ويرجع ذلك إلى كثرة الطهي وتحميص الدخان والتحميص وما إلى ذلك، لذلك، نقدم لك اليوم طريقة بسيطة لإزالة أسلاك نوافذ المطبخ من الشحوم، حتى تكون نوافذ مطبخك نظيفة دائمًا.   مكون خارق لتتظيف سلك شباك المطبخ والحمام من الاتربة والدهون  من الممكن من أجل تنظيف سلك شباك المطبخ باستعمال ملح الليمون بالطرق الآتية:  ضعي كمية قليلة من ملح الليمون في كمية قليلة من الماء الدافئ.  يتم تقليبه بشكل جيد.  استخدم سلكًا نحاسيًا سميكًا لغمر السلك في الخليط، ثم نظفه بسلك شبكي.  تمنع هذه الطريقة الصدأ وتمنع السلك من أن يصبح ضعيفًا، لذا يمكنك استخدام هذه الطريقة لتنظيف كابل الشبكة مرة واحدة في الأسبوع لتجنب الشحوم والأوساخ.  طريقة تنظيف سلك شباك المطبخ باستعمال التربنتينا  يمكنك شراء زيت التربنتين من محل دهانات، واستخدام زيت التربنتين في طريقة تنظيف الشاشة، برجاء القيام بما يلي:  ضع جزءًا من زيت التربنتين على قطعة قماش نظيفة وجافة.  يجب مسح سلك نافذة المطبخ مرارًا وتكرارًا بقطعة قماش حتى يتم تنظيفه تمامًا.  عندما تضع زيت التربنتين على قطعة قماش، فإنه يتطاير سريعاً، لذا يمكن استخدامها بسرعة.  ستجد أنه من السهل جدًا إزالة آثار الشحوم تمامًا.  يزيل الخليط الشحوم من نوافذ المطبخ  يمكنك استخدام الخلطات التالية لإزالة الدهون بسهولة من نوافذ المطبخ: ضعي لترًا من الماء المغلي في وعاء عميق.  أضف كمية قليلة من سائل غسيل الأطباق وملعقة واحدة ممتلئة من الخل الأبيض وملعقة واحدة ممتلئة من صودا الخبز.  أضيفي ملعقة واحدة ممتلئة من ملح الليمون وقلبي بملعقة خشبية لإذابة ملح الليمون في الماء والمزيج.  انتظر حتى تبرد درجة حرارة الماء، ثم ضع المزيج بزجاجة رذاذ على الشبكة واتركه لمدة خمس دقائق.  الشباك يتم غسله بالماء الزائد وسيختفي المزيج بسرعة.

من الممكن من أجل تنظيف سلك شباك المطبخ باستعمال ملح الليمون بالطرق الآتية:

  • ضعي كمية قليلة من ملح الليمون في كمية قليلة من الماء الدافئ.
  • يتم تقليبه بشكل جيد.
  • استخدم سلكًا نحاسيًا سميكًا لغمر السلك في الخليط، ثم نظفه بسلك شبكي.
  • تمنع هذه الطريقة الصدأ وتمنع السلك من أن يصبح ضعيفًا، لذا يمكنك استخدام هذه الطريقة لتنظيف كابل الشبكة مرة واحدة في الأسبوع لتجنب الشحوم والأوساخ.

طريقة تنظيف سلك شباك المطبخ باستعمال التربنتينا

يمكنك شراء زيت التربنتين من محل دهانات، واستخدام زيت التربنتين في طريقة تنظيف الشاشة، برجاء القيام بما يلي:

  • ضع جزءًا من زيت التربنتين على قطعة قماش نظيفة.
  • يجب مسح سلك نافذة المطبخ مرارًا وتكرارًا بقطعة قماش حتى يتم تنظيفه تمامًا.
  • عندما تضع زيت التربنتين على قطعة قماش، فإنه يتطاير سريعاً، لذا يمكن استخدامها بسرعة.
  • ستجد أنه من السهل جدًا إزالة آثار الشحوم تمامًا.
  • يزيل الخليط الشحوم من نوافذ المطبخ

ملح الليمون والخل لإزالة الدهون بسهولة من نوافذ المطبخ:

  • ضعي لترًا من الماء المغلي في وعاء عميق.
  • أضف كمية قليلة من سائل غسيل الأطباق وملعقة واحدة ممتلئة من الخل الأبيض وملعقة واحدة ممتلئة من صودا الخبز.
  • أضيفي ملعقة واحدة ممتلئة من ملح الليمون وقلبي بملعقة خشبية لإذابة ملح الليمون في الماء والمزيج.
  • انتظر حتى تبرد درجة حرارة الماء، ثم ضع المزيج بزجاجة رذاذ على الشبكة واتركه لمدة خمس دقائق.
  • الشباك يتم غسله بالماء الزائد وسيختفي المزيج بسرعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *