عروض ساكو saco بتخفيضات على مستلزمات المنزل حتى 19 يونيو

عروض ساكو saco بتخفيضات على مستلزمات المنزل حتى 19 يونيو

خصومات هائلة لفترة محدودة فقط في عروض ساكو لصيف 2021، حيث مستلزمات المنزل المختلفة، وأفضل الحلول العملية سواء للتخزين أو تنظيم الأشياء، كذلك مصابيح الإضاءة ذات الشكل المميز، والتي تُعد بمثابة ديكورات لمنزلك، وكل ذلك في ساكو saco بأسعار لا مثيل لها.

عروض ساكو

الاهتمام بالإضاءة في منزلك هو أمر ضروري، فالإضاءة الجيدة تبرز ديكورات المنزل وتجعلها قيمة، كما تظهر الألوان بأفضل شكل، كذلك يُمكن أن تكون الإضاءة نفسها من ديكورات المنزل، ويتضح ذلك في الأشكال المتنوعة للمصابيح واللمبات الموجودة في ساكو السعودية، فهى بمثابة قطعة ديكور يُمكنك إضافتها للمنزل؛ للحصول على إضاءة مناسبة، ولجعل المنزل أكثر جمالًا.

  • مصباح معلق باللون الأبيض، بسعر 129.75 ريال سعودي بدلًا من 164.25 ريال سعودي.
  • مصباح طاولة متوافر باللونين الفضي والذهبي مع الأسود، بسعر 39.75 ريال سعودي بدلًا من 58 ريال سعودي.
ساكو
ساكو

ساكو saco

لوازم التخزين والتنظيم لا غنى عنها في المنزل، حيث تجعل الأشياء منظمة في المنزل، مما يسهل العثور عليها عند الحاجة إليها، كما أنها تحافظ عليها من التلف، فوضع الملابس في علاقة الملابس يحافظ عليها مفرودة، هذا بالإضافة إلى الشكل المرتب التي تمنحه هذه الخزانات للمنزل، ويُمكنكم شراء هذه الأدوات بأرخص الأسعار في عروض ساكو.

  • علاقة ملابس بها رف سفلي، بسعر 149 ريال سعودي بدلا من 179.75 ريال سعودي.
  • خزانة مفتوحة للأحذية، مكونة من 9 رفوف، وبها أدراج مغلقة، بسعر 125 ريال سعودي بدلًا من 164.25 ريال سعودي.
saco
saco

عروض ساكو اليوم

نجد في دليل ساكو عروض الصيف تخفيضات على السلالم، والتي تتنوع في عدد درجاتها، فتبدأ من سلم ذو درجة واحدة وحتى 4 درجات، وتتميز هذه السلالم بخامتها القوية التي تتحمل مختلف الأوزان، وتتميز بقابليتها للطي، مما يسهل تخزينها بسهولة في مكان إلى حين الحاجة إليها.

  • سلم ذو درجتين، قابل للطي، بسعر 159 ريال سعودي بدلًا من 189.75 ريال سعودي.
  • سلم متعدد الأغراض 3×4 درجات، مصنوع من الألومنيوم، بسعر 349 ريال سعودي بدلًا من 405 ريال سعودي.
  • سلم 4 درجات، قابل للطي، بسعر 179 ريال سعودي بدلًا من 219.75 ريال سعودي.
ساكو السعودية
ساكو السعودية

تخفيضات ساكو

إليكم بعض الحلول العملية لتجنب دخول الغبار والحشرات إلى المنزل، وذلك باستخدام عازل الغبار وحواجز الأبواب، والتي أيضًأ تُحافظ على درجة حرارة الغرفة، مما يُحافظ على الهواء البارد الناتج عن المكيف، ولذلك نجدها في عروض الصيف الموجودة في ساكو السعودية.

  • حاجز أبواب لتجنب الغبار والحشرات، متوافر بالحجم المتوسط بسعر 52 ريال سعودي بدلًا من 61.25 ريال سعودي، والحجم الكبير بسعر 59 ريال سعودي بدلًا من 69.75 ريال سعودي.
  • عازل للغبار بسغر 129 ريال سعودي بدلًا من 149.75 ريال سعودي.
ساكو عروض
ساكو عروض

خصومات ساكو السعودية

نقدم لكم فيما يلي لوازم التخزين المصممة بأفكار عملية لاستغلال المساحات الغير مستخدمة في منزلك، كذلك الصناديق التي تُستخدم لتخزين الأشياء المختلفة بأحجام وألوان عديدة.

  • صندوق تخزين مزود بعجلات لتخزين الأشياء بطريقة منظمة تحت السرير؛ لاستغلال هذه المساحة، بسعر 99 ريال سعودي بدلًا من 116 ريال سعودي.
  • صندوق تخزين مزود بعجلات، سعة 60 لتر، بسعر 89 ريال سعودي بدلًا من 101.75 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *