تسجيل ارامكو لخريجي الثانوية 2021 – 1442

تسجيل ارامكو لخريجي الثانوية 2021 – 1442

أعلنت شركة ارامكو عن فتح باب التسجيل في برنامج تدرج التدريبي لخريجي الثانوية، وتقوم الشركة بتقديم الكثير من البرامج التي تهتم بتدريب الخريجين من طلاب الثانوية بالمملكة، حيث يتم تدريب المشاركين في البرنامج على المهارات الأكاديمية، والتي يمكن أن يعتمد عليها الخريج، وذلك من أجل ضمان مستوي وظيفي ناجح، وتستغرق مدة التدريب عامين، وتشمل التدريب على تعلم اللغة العربية، ومهارات الكمبيوتر، والرياضيات.

تسجيل أرامكو لخريجي الثانوية

الشروط الواجب توافرها في الخريج للاشتراك في البرنامج وهي كالتالي :

يمكن للخريجين والخريجات طلاب الثانوية، التقدم للالتحاق والتسجيل في البرنامج التدريبي الخاص بشركة أرامكو، حيث أن هناك عدد من الشروط التي يجب أن تتوفر في الخريج الراغب في المشاركة في البرنامج التدريبي لشركة ارامكو، والتي يمكننا أن نتعرف عليها :

  • يجب ألا يزيد عمر الطالب المتقدم للأكاديمية عن 24 عام.
  •  ألا يقل مجموع الدرجات الحاصل عليها الطالب عن 75%.
  •  يجب أن تكون درجة الاختبارات الخاصة بالقدرات لا تقل عن 75%. يشترط أن تكون سنة التخرج من الثانوية بالنسبة للطالب: (1439/1438)، (1440/1439)، (1441/1440)، و (1442/1441).
  • يجب أن يتم إرفاق مع الطلب سجل المخالفات المرورية، وذلك من إدارة المرور عن أخر سنتين.

تقديم أرامكو ثانوي 2021

البرنامج سوف يبدأ في التسجيل من خلاله يوم غدًا الإثنين الموافق 31 مايو2021، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وسوف يغلق باب التسجيل يوم 7 يونيو 2021 في الثالثة عصرًا، أما عن كيفية تقدم الطالب للتسجيل فهو كالتالي:

  • يتم الدخول أولًا إلى موقع الأكاديمية ارامكو الرسمي.
  • يتم إتباع الخطوات الخاصة بالتسجيل، وذلك من خلال الصفحة الخاصة بالملف الشخصي للطالب، حيث يتم تسجيل رَقَم الهاتف الخاص بالمتقدم، وكذلك البريد الإلكتروني الخاص به.
  • سوف يتم إبلاغ الطالب عبر رسالة خاصة على جواله، بنتائج الاختبار في الرياضيات والإنجليزي.

كذلك يتم إبلاغه بالنتائج الخاصة بالتقدم، كما يتم الاتصال به لاستكمال بقية الخطوات الخاصة بالتسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *