صبغ الحواجب بالحناء بدون اكسجين باى لون تفضلية بالطريقة الصحيحة واحلي درجة لون ثابت

صبغ الحواجب بالحناء بدون اكسجين باى لون تفضلية بالطريقة الصحيحة واحلي درجة لون ثابت

صبغ الحواجب بالحناء بدون اكسجين باى لون تفضلية ، تحب معظم الفتيات بأن تظهر بحاجبين بلون غامق وأكثر بروز، ويمكن الحصول على ذلك عن طريق استخدام الحناء لعمل تاتو الحواجب، كما أن هناك العديد من النساء التي تعاني من خفة الحواجب وتحتاج أن تظهر برموش طويلة وكثيفة وسوف نقدم لك سيدتي أفضل طريقة لاستخدام الحناء لصبغ الحواجب.

صبغ الحواجب بالحناء بدون اكسجين باى لون تفضلية

هناك العديد من الطرق التي يتم استخدامها في صبغ الحواجب بالحناء التي تحتوي على مجموعة من الفوائد الذ تفيد الشعر والحواجب ومن أفضل طر استخدام الحناء لصبغ الحواجب الآتي:

  • أولاً يجب أن تقومين بعمل اختبار حساسية من الحناء، فقومي بوضعها على مساحة صغيرة من البشرة حتى تتأكدين من ردة فعلها التحسسي.
  • بعد أن تتأكدين بأنها تناسبك قومي بإحضار قلم رسم الحواجب وعليك برسم خط خارجي لحاجبيك بالشكل الذي تريدونه.
  • ثم عليك باختيار درجة لون الحناء المراد صبع الحواجب بها ولكن احرصي على أن يكون اللون مناسب للون بشرتك ولون حواجبك الأصلية فاللون الأنسب للبشرة الفاتحة اللون الأسود أو الأشقر أما لون البشرة الداكنة فعليك باختيار اللون العسلي أو الرمادي الداكن أو البني.
  • بعد ذلك قومي بتحضير الحناء عن طريق خلط قليل من مسحوق الحناء مع قطرات الماء الفاتر واعجني جيداً حتى تصبح متجانسة ثم يتم ترك الخليط حتى يتكثف، فلا يمكن أن يكون الخليط سائل حتى يحسن وضعه على الحاجبين، كما يتحول لونه للون الأخضر المصفر.
  • يجب أن تتأكدين من الحاجبين نظيفين تماماً بواسطة قطعة من القطن ولوشن الترطيب لإزالة الزيوت العالقة بها حتى يكون من السهل امتصاص الحناء.
  • باستخدام فرشاة الحواجب قومي بتطبيق الحناء على الحواجب واضغطي جيداً على الجلد حتى يتم وضعها بشكل متساوي وابدئي في وضعها من الجزء الأخير بالحاجب باتجاه زاوية العين وغطيهم بطبقة سميكة من الحناء.
  • ثم عليك الانتظار لمدة 15 دقيقة ثم يتم إزالتها بالماء والصابون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *