مريول الابتدائي الجديد 2021/1443 للبنات “رائع”.. وتحديث أسعار الزي المدرسي في السعودية

مريول الابتدائي الجديد 2021/1443 للبنات أعلنت وزارة التعليم السعودية عنه لكى يستطيع أولياء الأمور شرائه  من مختلف الأسواق في المملكة العربية السعودية مع مراعاة تحديد أسعار الزي المدرسي في السعودية  بقيم مناسبة لمختلف فئات المواطنين والمقيمين في المملكة،  فيدل توحيد مريول الابتدائي الجديد 2021/1443 على أن يكون جميع الفتيات في المرحلة العمرية يرتدون لباسًا موحدًا في المرحلة الدراسية عن الزي المدرسي للمرحلة المتوسطة 2021 والزي المدرسي للمرحلة الثانوية،  وتكون ألوان المريول الابتدائي متناسبة مع سن الأطفال فهى أولي مرحلة في التعليم الأساسي ويكون فيها الطالبات في مرحلة الطفولة، لذلك يتم اختيار اللون مناسب لهن كى يفضلون ارتدائه كل صباح ويشعرون بالسعادة لكونه من الألوان المفضلة لهن عن الألوان الأخري لمن أكبر منهم سنًا.

مريول الابتدائي الجديد 2021/1443

حددت وزارة التعليم السعودية مريول الابتدائي الجديد 2021/1443 ثابت لجميع المدارس  في مختلف أنحاء المملكة، فيميز مريول ابتدائى الطالبات عن غيرهم في المراحل الدراسية الآخري، وتم تحديده في بلون مفضل للبنات في هذ السن، فيكون المريول جلباب طويل زهري اللون بدون أكمام، وقميص أبيض اللون، مع مراعاة الالتزام بكافة الشروط المتعلقة بتصميمات الزي المدرسي في السعودية بما يضمن الراحة والسلامة، قبل بدء العام الدراسي الجديد 1443 في 29 أغسطس المقبل.

مريول الابتدائي الجديد 2021/1443 للبنات
مريول الابتدائي الجديد 2021/1443 للبنات

سعر مريول ابتدائى 2021 في السعودية

جاء سعر مريول ابتدائي 2021 في السعودية في مختلف أسواق المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

  • سعر القميص الأبيض بأكمام طويلة يقدر بحوالى 50 ريال سعودي
  • سعر الجلباب ذو اللون الزهري بحوالى 70 ريال سعودي

توحيد الزي المدرسي السعودي

تستهدف السلطات السعودية  توحيد الزي المدرسي السعودي في مختلف المدارس الحكومية من أجل تعزيز مبدأ الالتزام والانضباط بين الطلاب وترسيخ المساواة في أذهانهم، كما يعمل على اقتناع الطالب بزي مثل أقارانه ومساعدة المشرفين على متابعة حركة الطلبة  خاصة في الرحلات المدرسية بعيدًا عن أي طفل آخر، فتوحد الوزارة مريول الابتدائي الجديد 2021/1443 وتطلب من الجميع الالتزام به.

هذا كل ما يتعلق مريول الابتدائي الجديد 2021/1443 للبنات “رائع”.. وتحديث أسعار الزي المدرسي في السعودية، ونقدم لكم متابعينا باستمرار كل تحديث، وموافاتكم بكل ما هو جديد، بكل ما يتعلق بالشأن السعودي خاصة والعربي عامة، كما نسعد بتلقى آراءكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم بكل ما ينشر، بل ونأخذها دائمًا بعين الاعتبار. كما نقدم لكم متابعينا كل ما هو جديد على مدار الساعة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *