أسعار ومواصفات سيارة كيا كرنفال 2021

أسعار ومواصفات سيارة كيا كرنفال 2021

أسعار ومواصفات سيارة كيا كرنفال 2021 سيارة كيا من السيارات العملاقة التي تصدرها شركة كيا، وهي إحدى الشركات التي تنتج السيارات والتي تحتل المرتبة الثانية بين شركات السيارات التي تقع في كوريا الجنوبية، والتي حققت نجاح ملحوظ على مستوى الأسواق الأوروبية والعالمية، وقد قامت الشركة بطرح آخر إصدار من سياراتها والتي تسمى سيارة كيا كرنفال لعام 2021، والتي حازت على إعجاب العديد من الأفراد محبي السيارات الواسعة وسوف نتعرف من خلال مقال اليوم على السطور القادمة بشكل تفصيل.

مواصفات سيارة كيا كرنفال 2021

أهم مواصفات سيارة كيا كرنفال 2021 تتمتع السيارة بتصميم رائع أنيق بها مصابيح ليد من الخلف والأمام وفتحة سقف، بالإضافة إلى المميزات والمواصفات التالية:

  1. السيارة واسعة من الداخل تسع ل 8 أفراد، المقاعد مصنوعة من الجلد والقماش، ومقاعد أمامية مبردة، كما يمكن تشغيل المحرك عن بعد والتحكم في ارتفاع الكرسي بشكل يدوي أو كهربائي.
  2. تحتوي السيارة على شاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة، كما تبلغ قيمتها 12.3 بوصة في الفئات الأعلى، وشاشة أخرى تعمل باللمس مقاس 8 بوصة تصل إلى 12.3 بوصة في الفئات الأعلى.
  3. السيارة مزودة بمحرك MPI سعة 2.5 لتر وبقوة 272 حصان و عزم دوران 331 نيوتن لكل متر.
  4. عوامل الأمان في سيارة كيا كرنفال تتنوع بين مساعدات تجنب الاصطدام الأمامي، ومساعدة تجنب التصادم بالنقاط العمياء، شاشة رؤية زوايا النقط العمياء، بالإضافة إلى وسادات هوائية أمامية وخلفية.

اسعار سيارة كيا كرنفال في المملكة

أما بالنسبة لأسعار سيارة كيا كرنفال في المملكة، تتوافر سيارة كيا كرنفال لدى وكلاء شركة كيا، وقد جاءت أسعار الفئات كالتالي:

  • سيارة كيا كرنفال LXS 1 بسعر 134.145 ريال.
  • سيارة كيا كرنفال EXL 1 بسعر 162.090 ريال.
  • سيارة كيا كرنفال EXL 2 بسعر 180.950 ريال.
  • وهذه الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة واللوحات والنقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *