اقوي كريم لإزالة الشعر من الجذور بمكونات طبيعية 100% أصنعيه بنفسك في البيت

اقوي كريم لإزالة الشعر من الجذور بمكونات طبيعية 100% أصنعيه بنفسك في البيت

اقوي كريم لإزالة الشعر من الجذور، كريم إزالة الشعر بمكونات طبيعية من أفضل ما يمكن استعماله على البشرة بأنواعها المختلفة، حيث يعد الكريم المنتج من مقادير من الطبيعة أكثر تناسب مع خلايا الجلد بأنواعه المختلفة، ومن خلال ما يلي من فقرات نتعرف على كيفية عمل تركيبة فعالة مميزة لإزالة الشعر، والخلاص منه، ويمكن استعماله باستمرار عند الحاجة، وفي المنزل دون الذهاب لأي مركز للتجميل.

اقوي كريم لإزالة الشعر من الجذور

المقادير التالية تساعد في الحصول على كريم مميز يمكن من إزالة أي شعر زائد بأي منطقة من مناطق الجسم، مما يكسب البشرة النعومة، فتصبح أكثر صفاءً، ونقاءً، والمقادير هي:

  • معجون بلون أبيض.
  • ملعقة صغيرة من كربونات الصويوم.
  • ليمون.
  • ملعقة شبة.

طريقة تحضير كريم مزيل الشعر

  • تطحن الشبة طحنًا جيدًا، ثم يتم المزج ما بينها، وبين المعجون مع قطرات ليمونة واحدة.
  • بعد الحفاظ على المعجون بملمسه الكريمي مع الإضافة لمقدار الشبة مع عصير الليمونة، وبذلك يسهل التوزيع لتلك الخلطة على الوجه، أو المنطقة المراد إزالة الشعر منها والتي تشبه في ملمسها الكريم.
  • بعد الفرد لطبقة من هذا الكريم، يتم النزع لها في اتجاهٍ معاكس للنمو للشعر المراد الخلاص منه.
  • تكرار تلك الطريقة عند الحاجة.

أفضل كريم مزيل الشعر بمكونات طبيعية

الكريم بحكم أنه مكون من المعجون، فهو بذلك محتوي على كمية من الإنزيمات، والتي تعمل بفعالية، وقوة في التكسير للشعرة، والمساعدة في النزع للشعر من بصيلاته، وجذوره، وبالتالي لا يحدث نمو للشعر تحت طبقة الجلد، الشبة مكون طبيعي يمتلك عدة فوائد إيجابية يقع أثرها على البشرة، حيث يساعد في التقليل من السمك للشعر أثناء فردها ضمن مكونات الكريم على الجلد، وبالتالي هي سبب من أسباب نزع الشعر بسهولة، وبطريقة آمنة، وفعالة.

هذا الكريم غير محتوي على أي آثار جانبية، ومن الممكن استعماله حال الحاجة إليه، يعتبر البديل الطبيعي الآمن عن الكريمات الكيميائية التي قد تتسبب في آثار جانبية على الجلد أبرزها الالتهابات، والتهيج، والاحمرار.
احتواء الكريم على الليمون يعطيه خصائص يمكنه من خلالها أن يسهم في التفتيح للبشرة، كما أنه يفيد في الخلاص من أي خلايا ميتة متواجدة على السطح الخارجي من البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *