استخراج نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 نتيجة الصف التاسع بالاسم ثلاثي ورباعي الأن

نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 اليوم بعد أن تم اعتماد نتيجة الصف التاسع باليمن، وظهور نتائج الطلاب رسميا عبر موقع وزارة التعليم اليمنية، ويمكن التعرف على نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018 برقم الجلوس، بعد أن انتهت وزارة التربية والتعليم، من تطبيق كل إستعداداتها الخاصة من أجل رفع نتيجة امتحانات الثانوية العامة اليمنية، من خلال طباعة كشوف اسماء الناجحين والتأكد من أن عمليات التصحيح جرت على أكمل وجه.

ونقدم الرابط الخاص بوزارة التعليم اليمنية 2018 من أجل معرفة نتائج المراحل الدراسية المختلفة إلكترونيا برقم الجلوس والاسم، حيث يمكن معرفة أرقام الجلوس بطلاب اليمن عبر رابط البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم اليمنية، تعرف على نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 برقم الجلوس، ونتائج الاختبارات لكل المراحل الدراسية في اليمن قبل ظهورها في المدارس.

روابط نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018 برقم الجلوس

يتمكن الطالب من استخراج النتائج من خلال ادخال رقم الجلوس الخاص به لعام 2018، ومن خلال الرابط الذي قامت وزارة التربية والتعليم بجمهورية اليمن بالتنويه عنه، حيث يستطيع طالب الثانوية العامة اليمنية أن يحصل على نتيجته من رقم جلوسه، وذلك عقب الانتهاء من التصحيح الخاص بأوراق طلاب الثانوية العامة اليمنية .

إلى حضراتكم رابط الإدارة العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم اليمنية ، رابط نتائج الثانوية العامة 2018 اليمن، والذي من خلاله يتمكن الطالب من الحصول على رقم جلوسه، بإدخال اسمه بالكامل في حين يستطيع الحصول على نتيجته بإدخال رقم جلوسه، مما يسهل أمر الحصول على أرقام الجلوس والحصول على النتائج، سواء بالنسبة للطلاب أو بالنسبة لأولياء الأمور، إضافة إلى خدمات أخرى، يتم تقديمها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية .

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018

من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، يستطيع طالب الصف التاسع لعام 2018 الحصول على رقم الجلوس والنتيجة، حيث سوف يتم اعتماد النتيجة اليوم، وهو ما يستدعي أن يكون كل طالب علي دراية برقم جلوسه، وذلك لكي يستطيع أن يصل إلى مقر ولجنة انعقاد الامتحان الخاص به، وأيضا لكي يتمكن الطالب من الحصول على نتيجته بعد عام كامل من الجهد، والتحصيل الدراسي.

عاجل: إعلان نتائج الصف التاسع في اليمن

وقد تم الإعلان منذ قليل عن ظهور نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 رسميا بعد اعتمادها، حيث تم رفع روابط تحميل نتيجة الصف التاسع لكل طلاب اليمن عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية جميع المحافظات، ويستطيع طلاب تاسع اليمن الآن استعلام نتائج الثانوية العامة اليمنية 2017-2018 مباشرة.

وقد صرح المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم اليمنية أن نسبة نجاح اختبارات الشهادة الأساسية بلغت 93.64% للعام الدراسي 2018، حيث تقدم لامتحانات الشهادة الأساسية نحو 456 طالب و256 طالبة تقدموا للاختبارات فعليا، وقد بلغ عدد الراسبين وفق إحصائيات نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018 عدد 15 ألف طالب و435 طالبة.

ومن المفترض أن يتم الآن إعلان نتائج الثانوية العامة اليمنية لكل طلبة وطالبات الادارات التعليمية بالجمهورية اليمنية، ويمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي المباشر لوزارة التعليم اليمنية.

تعليقات

  1. نتيجه الثانويه العامه لطالبه هالة دليل محمد عبدالقادر برقم الجلوس323137 لسنه 2017 2018 تعز

  2. لم تتطلع نتيجه لطالبه هالة دليل محمد عبدالقادر رقم الجلوس 323137 لسنه 2017 2018 تعز

  3. متى سيتم إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *