لوازم وملحقات لابتوب جرير الآن حصريا بتخفيضات حتى الثلث 33% على مستلزمات الكمبيوتر واللاب توب

لوازم وملحقات لابتوب جرير، مكتبات جرير jarir bookstore مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية من المكتبات المتميزة والتي يفضلها جميع العملاء ويقبلون دائماً للشراء من عروضها ومنتجاتها، مكتبات جرير تتميز في المملكة العربية السعودية بأنها مكتبات مجمعة وذلك الأمر ما جعلها مشهورة ومتألقة داخل المملكة العربية ، مكتبة جرير التجارية تعرض دائماً للعملاء الكثير من الخدمات الرائعة والمنتجات المتنوعة، فتعرض لهم أفضل خامات للأدوات المكتبية والأدوات المدرسية وتعرض أيضاً أشكال وألوان مختلفة لها وتقدم اقسام عديدة بداخلها وجميعها مميزة.

عرض جرير على الساعات الذكية وملحقاتها وخصم عملاق يصل حتى 50% على اكسسوارات الساعات الذكية

خصومات عروض جرير اليوم

مكتبات جرير المجمعة في المملكة العربية السعودية دائماً ما تكون من المكتبات المتميزة والتي يقبل عليها العملاء السعوديين الشراء منها وبالتحديد في فترة الدراسة، وذلك الأمر يرجع بالعروض الرائعة التي تقوم بعرضها للعملاء باستمرار كما لتقوم بعرض الكثير من المنتجات والسلع والأدوات داخل هذه العروض، جميع الأدوات والمنتجات دائما ما تكون بأقل الأسعار وتناسب جميع العملاء للشراء منها.

عروض جرير للجوالات والكمبيوتر والالكترونيات

تختص مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية في مجال الأدوات المدرسية وأيضاً الأدوات المكتبية، تعرض دايما مكتبة جرير هذا القسم بأقل الأسعار وتعرضه دائما بأفضل العروض وأفضل الخامات والمنتجات، يتوافر بها أيضا اقسام أخرى منها قسم الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وذلك القسم يوجد به جميع أنواع الأجهزة التي يفضلها العملاء وتقدم عليه ميزات رائعة عند الشراء وتوفر جرير للعملاء السعوديين إمكانية الاسترجاع أو الاستبدال، وذلك الأمر يحدث في بعض الحالات فقط.

بطاقة سامبا جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير
عروض لاب توب جرير

الاكسسوارات من عروض لاب توب جرير

  • اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير لوجيتك ام كي 235 لوحة مفاتيح الكمبيوتر وفأرة أسود اللون بلغ سعر المجموعة 109 ريال سعودي بدلاً من سعر 159 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير مايكروسوفت 2000 وايرلس لوحة المفاتيح الكمبيوتر وفأرة أسود اللون بلغ سعر المجموعة 135 ريال سعودي بدلاً من سعر 199 ريال سعودي.
  • عرض جرير لوجيتك كي 380 ميوليت ديڤيس اسود اللون بلغ سعرها 179 ريال سعودي بدلاً من سعر 240 ريال سعودي.
  • عروض جرير لوجيتك كي 120 لوحة مفاتيح الكمبيوتر سلكي متوفر مع هواتف الآيفون اسود اللون بلغ سعرها 65 ريال سعودي بدلاً من سعر 95 ريال سعودي.
  • لابتوب جرير و لوجيتك ميوليت كي 780 ديڤيس لوحة مفاتيح الكمبيوتر أسود اللون بلغ سعرها 405 ريال سعودي بدلاً من سعر 440 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير مايكروسوفت سكابلت ايرجومانك لوحة مفاتيح الكمبيوتر وفأرة أسود اللون بلغ سعر المجموعة 439 ريال سعودي بدلاً من سعر 489 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير مايكروسوفت 900 وايرلس لوحة مفاتيح الكمبيوتر وفأرة أسود اللون بلغ سعر المجموعة 219 ريال سعودي بدلاً من سعر 259 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير لوجيتك ماستر 3 ام اكس ماوس كمبيوتر تقنية الليزر اسود اللون بلغ سعر الماوس 399 ريال سعودي بدلاً من سعر 440 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم اتش بي 220 ماوس كمبيوتر بصري 1000 دي بي أي بلغ سعر الماوس 65 ريال سعودي بدلاً من سعر 85 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين مايكروسوفت سيرفيس أي آر سي ماوس كمبيوتر أسود اللون بلغ سعر الماوس 329 ريال سعودي بدلاً من سعر 359 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *