أسعار سيارات سوزوكي فان | سوزوكي اسبريسو تقسيط

أسعار سيارات سوزوكي فان | سوزوكي اسبريسو تقسيط

أسعار سيارات سوزوكي فان التي أصبحت هامة لدى فئة الشباب والراغبين في بداية مشروعات صغيرة تتناسب مع متطلبات العصر الحالي، وبالرغم من وجود العديد من المميزات الخاصة بتلك السيارة ولكن يتبعها بعض العيوب التي ظهرت مع الاستخدام لفترات طويلة ومع أكثر من شخص.

أسعار سيارات سوزوكي فان

تختلف أسعار سيارات سوزوكي فان على حسب المميزات والإمكانيات التي تتواجد في كل فئة ويصل سعرها في بعض الأحيان إلى 108.000 جنيه ولكن عند الشراء بنظام التقسيط نجد أن السعر يكون أعلى بنسبة بسيطة في تلك الحالة.

جيب سوزوكي

تعد سيارة جيمني أو جيب سوزوكي هي أحدث إصدارات الشركة حيث قامت بتوفير العديد من المزايا التي تجعلها الأقوى على الطرق الوعرة ولكن بسعر أقل من الأنواع الأخرى.

تأتي السيارة مع محرك 4 سلندر وتكون سعته 1.5 لتر مع قوة 100 حصان وناقل حركة خماسي السرعات وهو اليدوي أما الأوتوماتيكي والمتواجد في نفس السيارة رباعي السرعات وتتحرك بالدفع الرباعي، وتتميز بالتصميم الكلاسيكي مع ممتص قوي للصدمات.

سوزوكي سويفت

تأتي سيارة سوزوكي سويفت مع العديد من المواصفات التي تتمثل في محرك 4 سلندر الذي يكون بسعة 1197 CC مع قوة 84 حصان وناقل حركة أوتوماتيك ويبلغ زمن التسارع من 0 إلى 100 كم في 6.2 ثانية وتكون أقصى سرعة خاصة بها 175 كم.

تمتاز السيارة بنظام قوي لقفل الفرامل مع وسائل الأمان والمكيف والمصابيح الخاصة بالضباب والجنوط المصنعة من الألومنيوم.

سوزوكي التو

بالرغم من حجمها الصغير إلا أنها من السيارات المميزة حيث تحتوي على العديد من المزايا وتأتي بمحرك 4 سلندر مع سعة 800 CC وقوة 47 حصان ويكون زمن التسارع الخاص بها من 0 إلى 100 كم خلال 20 ثانية، وتصل سرعة السيارة إلى 130 كم.

سوزوكي اسبريسو تقسيط

بعد أن قمنا بتوضيح أسعار سيارات سوزوكي فان سنذكر سعر ومميزات سيارة سوزوكي اسبريسو في حالة شرائها كاش أو بنظام التقسيط، وتأتي السيارة مع محرك 3 سلندر وناقل الحركة بخمس سرعات، وتصل أقصى سرعة خاصة بها إلى 130 كم، وتكون قوة المحرك 67 حصان.

ويبلغ سعر السيارة في مصر 146.900 جنيه في حالة الشراء كاش وعند الشراء بطريقة التقسيط يكون السعر أعلى بفارق بسيط.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أسعار سيارات سوزوكي فان بالإضافة إلى توضيح بعض المعلومات الخاصة ببعض السيارات الأخرى التي قامت شركة سوزوكي بإصدارها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *