تويوتا لاند كروزر 2022 الفئة الجديدة مواصفاتها وسعرها داخل السعودية

تويوتا لاند كروزر 2022 الفئة الجديدة مواصفاتها وسعرها داخل السعودية

تويوتا لاند كروزر 2022 الفئة الجديدة كلياً من شركة تويوتا العالمية وما هو السعر الخاص بالسيارة داخل المملكة العربية السعودية والمواصفات الجديدة للموديل الجديد من لاند 2022 وكما تعودت شركة تويوتا العالمية بإطلاق الموديلات الخاصة بالسيارات من هذه الفئة يتم إطلاقها بإضافات جديدة بشكل كامل وفي موديل لاند كروزر 2022 الشكل الجديد كلياً حتماً سيكون في الموديل الجديد الإضافات الخاصة بالفئة الجديدة سواء كان في شكل السيارة من الخارج أو أمكانيات السيارة من الداخل وفئة السيارة Land Cruiser 2022 تم إضافة المواصفات من حيث الشكل حيث تظهر السيارة الجديدة بالشكل الرياضي والتي أنتجت لكي ما تلاءم كافة الاستخدامات المختلفة علي الطرق الغير ممهدة ، لاند كروزر 2022 من المعروف عنها منذ سنين طويلة أنها من أفضل أنتاج السيارات الدفع الرباعي علي الإطلاق ، سيارة لاند كروزر التي اقتربت من الموعد الخاص بإطلاقها المقرر في الشهر القادم .

تويوتا لاند كروزر 2022
لاند كروزر 2022 الشكل الجديد كلياً

تويوتا لاند كروزر 2022 وما هي مواصفات السيارة الجديدة

كما تعودت الشركة العالمية TOYOTA بأن تقوم بعملية تحديث شاملة علي أي موديل يتم طرحه في الأسواق العالمية لكي ما يتميز عن الموديل السابق له في أنتاج نفس الفئة من السيارات وهي فئة لاند كروزر 2021 ونتعرف علي المواصفات الجديدة للموديل الجديد بشكل تفصيلي كالآتي :-

  1. تم وضع تقنية جديدة في السيارة وهو النظام المطلق عليه اسم HYBIRD وهذه التقنية تجمع في عملها بين فئتين محركات وهما محرك البنزين VS وسعة المحرك 3.5 لتر والمحرك الثاني هو المحرك الكهربائي وقوته 416 حصاناً وعدد 600 رطل من السرعة الخاصة بدوران المحرك .
  2. سيارة لاند كروزر تم إضافة المحرك أوتوماتيكي الخاص بنقل حركة الغيارات بعدد 10 سرعات مختلفة مع نظام الدفع الرباعي
  3. المعلومات المتداولة عن Land Cruiser 2022 أنها تم أنتاجها بمحرك مزدوج وهو TURBO V6 وسعة المحرك 3.3 لتر ومحرك أخر TURBO DISEL وقوة المحرك 217 حصاناً والعزم الخاص بدوران المحرك 539 رطل .
  4. تويوتا لاند كروزر 2022 تتميز بأن سرعتها التي تبدأ من سرعة صفر وتصل لسرعة 100 كم في الساعة بوقت يبدأ من 8.5 ثواني إلي 9 ثواني والسرعة القصوى للسيارة 200 كم في الثانية الواحدة .
  5. تم الاحتفاظ بشكل الموديل الخاص بسيارة لاند كروزر 2022 الشكل الجديد كلياً بشكل صندوقي وشبك السيارة بالشكل العدواني وتم إضافة أجزاء من البلاستيك التي تخص الشحن .
  6. لاند كروزر 2022 والمصابيح الخاصة بالسيارة الأمامية وأيضاً المصابيح الخلفية من LED وحجمها أقل من كل مرة .
  7. القدرة الخاصة بالسيارة الخاصة بالقيادة في موديل كروزر تم تصميمها لكي ما تكون بقوة عالية في الطرق الغير ممهدة .

تويوتا لاند كروزر 2022 والمواصفات الخارجية للموديل الجديد بشكل جذاب جداً

  • تم تصميم السيارة من الخارج بطول متناسق حيث يصل طول السيارة إلي 4.97 متراً وعرض السيارة يبلغ 1.99 متراً والارتفاع الخاص بالسيارة يصل إلي 1.86 متراً .
  • لاند كروزر 2022 القاعدة الخاصة بإطارات السيارة أرتفاعها يصل إلي 2.9 متراً .
  • المنصة التقليدية الشهيرة BODY IN FRAME الخاصة ببناء هياكل السيارات من المتوقع أن يتم بناء لاند كروزر 2022 الشكل الجديد كلياً علي هذه المنصة بتقنية TNGA-F .
  • المصابيح الأمامية الخاصة بالموديل الجديد عددها 6 مصابيح بتقنية ألليد والمصابيح الخلفية لها بتقنية ألليد وبحجم أصغر من الأمامية للفئة الجديدة كلياً .

المواصفات الداخلية لسيارة Land Cruiser 2022 بمواصفات رائعة

  1. تم تصميم الموديل الجديد بزر التشغيل بتقنية حديثة تسمي الماسح الضوئي وهو الخاص ببصمة الأصبع الخاص بمالك السيارة والتي تحدد بشكل تلقائي الهوية الخاصة بقائد السيارة ويتم من خلاله تغيير أي أعدادات خاصة بالموديل الجديد حسب الرغبة .
  2. الوحدة التي تم وضعها بشكل جديد كلياً والتي تخص معلومات الترفيه المتنوعة في سيارة لاند كروزر يتم تشغيلها باللمس وقياسها 12.3 INCH وتم تزويدها بتقنية الاتصال بأي هاتف ذكي .
  3. تم إضافة الخاصية الخاصة بالتحكم في المناخ الخاص بالسيارة ، ومقاعد السيارة بشكل كامل مدفأة كما يتم تهويتها بشكل جيد .
  4. Land Cruiser 2022 وعجلة القيادة الخاصة بالفئة الجديدة تم تزويدها بثلاث أذرع كما تم إضافة الأزرار الخاصة بالتحكم التكيفي بكروزر الخاص بثبات سرعة السيارة .
  5. تم تزويد تويوتا لاند كروزر 2022 بتقنية المحافظة علي المسار الخاص بالطريق في وقت قيادة السيارة .
  6. الوضع الخاص بالسيارة وهو وضع الدفع الرباعي تم تزويده أيضاً بتقنية الغلق التفاضلي .
  7. تم تزويد السيارة بعدد خاص بأنماط القيادة بأشكال مختلفة والفرامل الخاص بالسيارة بتقنية الانتظار بشكل إلكتروني والشاحن الخاص بأي هاتف يتم بشكل لاسلكي .
  8. سيارة لاند كروزر والميزة الجديد بها هي أنها تستوعب كافة الركاب بشكل كامل بالراحة وسهولة الجلوس بها وذلك لأنه هناك صف ثالث خاص بالمقاعد بالجزء الخلفي للسيارة الذي يمكن طيه لكي ما يتم وجود مساحة أكبر في السيارة .
  9. تم وضع كافة الأساليب الخاصة بتقنيات والعديد من الترفيه في Land Cruiser 2022 لكي ما يشعر كافة الركاب بالراحة الكاملة .

الموعد الخاص بإطلاق الموديل الجديد من كروزر في كافة الدول المختلفة

متي ينزل الشكل الجديد لاند كروزر وهو السؤال الذي يدور في أذهان كافة عاشقي هذه الفئة من سيارات تويوتا وحسب التوقع الذي يتم تداوله علي منصات البحث المختلف فأن الموعد الخاص بنزول الموديل الجديد من كروزر لعام 2022 سوف يتم إطلاقها في منتصف العام الجاري مما يعني أنه في شهر يونيو القادم وذلك حسب ما يتم تداوله سيوافق هذا الموعد مرور 70 عاماً منذ أن تم إطلاق أول سيارة لاند كروزر في العالم .

الأسعار الخاصة بالموديل الجديد من لاند 2022

  • سيتم طرح الموديل الجديد من لاند كروزر 2022 بتحديد السعر العالمي لها 85520 ألف دولار أمريكي .
  • السعر الخاص بالموديل الجديد داخل المملكة العربية السعودية سيكون للفئة الجديدة 320745 ألف ريال سعودي .

تويوتا لاند كروزر 2022 وهذا ما جاء من مواصفات خاصة بالسيارة ذات الدفع الرباعي الجديدة كلياً من مواصفات خارجية للسيارة والمواصفات الداخلية الخاصة بالفئة الجديدة لعام 2022 وما هو السعر الخاص بها علي المستوي العالمي والسعر الخاص بها داخل السعودية والموعد الخاص بإطلاق السيارة الجديدة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *