شروط الحصول على قرض مؤجل بنك الرياض 2021 تمويل شخصي للسعوديين والمقيمين اون لاين 1442

شروط الحصول على قرض مؤجل بنك الرياض 2021 تمويل شخصي للسعوديين والمقيمين اون لاين 1442

شروط الحصول على قرض مؤجل بنك الرياض ، حيث شهدت الفترة الأخيرة اصدار تصريحات رسمية من الموقع الالكتروني الخاص ببنك الرياض السعودي بشأن اتاحت التقديم من قبل الاشخاص على قرض مؤجل بنك الرياض، حيث تم الاعلان انه يمكن ان يتم التقديم عبر بنك الرياض من قبل السعوديين وكذلك المقيمين في المملكة العربية السعودية للحصول على قروض مالية وتيسيرات مختلفة من خلال البنك مباشرة، وذلك بالنسبة لكافة الاشخاص العاملين في القطاعات الحكومية المختلفة وكذلك العاملين في المؤسسات الخاصة، حيث تم السماح بتقديم طلب للحصول على قرض بنك الرياض الذي يتيح الاشخاص اقامة المشاريع الخاصة بهم او استخدام الاموال في مجالات مختلفة، وسوف نوضح الان من خلال هذا المقال بشكل تفصيلي كافة التفاصيل المتعلقة بقرض مؤجل بنك الرياض والشروط اللازمة للحصول عليه من قبل السعوديين والمقيمين في السعودية شروط القرض المؤجل وإعادة تمويل بنك الرياض.

شروط الحصول على قرض مؤجل بنك الرياض

حدد بنك الرياض السعودي مجموعة من الشروط التي يجب الالتزام بها بشكل كبير من اجل الحصول على قرض مؤجل بنك الرياض والتمويلات المالية المختلفة من البنك، وجاءت اهم هذه الشروط على النحو التالي:-

  • من الضروري ان يكون الراتب الشهري الخاص بالمتقدم للحصول على القرض 3000 ريال سعود ي او اكثر من ذلك ولا يقل عن هذا الراتب الشهري.
  • يجب ان يكون المتقدم مقيم داخل المملكة العربية السعودية سواء كان من المواطنين او من المقيمين.
  • ان يكون عمر المتقدم للحصول على القرض 18 فأكثر.
  • يجب ان يكون المتقدم للحصول على القرض لديه هوية وطنية سارية المفعول او هوية اقامة ايضا سارية المفعول بالنسبة للمقيمين في السعودية.
  • بعد ذلك يتم التوجه الى المقر الخاص ببنك الرياض لتقديم الطلب للحصول على القرض او التقديم على القرش الكترونيا من خلال الموقع الالكتروني الخاص به.

اهم مميزات القرض المؤجل بنك الرياض والتمويلات الشخصية

يعتبر القرض المؤجل بنك الرياض وكذلك التمويلات الشخصية التي يتم طرحها للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من اهم القروض والتمويلات التي تضم الكثير من المميزات المختلفة، ونجد ان اهم هذه المميزات مايلي:-

  • يقدم القرض المؤجل بنك الرياض مدة سداد الاقساط كبيرة تصل الى 48 شهر.
  • يتيح قرض المؤجل بنك الرياض الاشخاص للحصول على تمويل كبير يصل الى مبلغ 200000 ريال سعودي بالنسبة للمواطنين السعودية، كما يتيح للمقيمين في المملكة تربية السعودية الحصول على تمويل يصل الى حوالي مائة وخمسون الف ريال سعودي.
  • عقب الموافقة على كافة الشروط والاحكام الخاصة بالبنك وموافقة بنك الرياض على الطلب الخاص بالمتقدم للحصول على القرض، يتم رضخ التمويل الخاص بالقرض مباشرة في الحساب الخاص بالشخص على الفور.

اهم شروط التمويل الشخصي بنك الرياض لموظفي القطاع الحكومي

من اهم الشروط الواجب توافرها لكي يتم حصولك على التمويل الشخصي من بنك الرياض او القرض المؤجل بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي مايلي.

  • بالاضافة الى كافة الشروط التي تم ذكرها في الاعلى يجب ان يقوم الموظف بإيداع القسط الشهري الخاص بالقرض من خلال النظام السريع.
  • من الضروري مراعاة السن الخاص بالتقاعد العسكري والوظائف الحكومية العسكرية ايضا.
  • بالنسبه الاشخاص التي تتجاوز رواتبهم ال 4000 ريال سعودي لا يشترط مدة خدمة لهم.

كيفية التواصل مع بنك الرياض

من خلال عده ارقام هاتفيه من داخل وخارج السعودية يمكن التواصل مع بنكم الرياض عن طريق رقم خدمه عملاء بنك الرياض على الارقام المدرجة فى الجدول التالي:-

 رقم هاتف خدمة العملاء
للاستفسارات العامة والشكاوى المختلفة المتعلقة بالخدمات المصرفية
 (966+) 920002470
 رقم خدمة عملاء Gold Bank من داخل المملكة العربية السعودية  (800-441-0000)
 رقم خدمة عملاء  Gold Bank من خارج المملكة العربية السعودية  (+966) 920002470 
رقم خدمة عملاء البنك الخاص على الرقم  8001226666
 رقم خدمة عملاء البنك الماسي على الرقم  8006100010

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *