شروط استيفاء إيصال التيار الكهربائي للمنازل بدون صكوك

شروط استيفاء إيصال التيار الكهربائي للمنازل بدون صكوك

في الفترة الأخيرة زادت محركات جوجل في البحث عن توصيل التيار الكهربائي للمنازل بدون صكوك داخل المملكة العربية السعودية، ولذلك أوضح مبر الإدارة العامة للطاقة عن خطوات طريقة التقديم لكي يتم توصيل التيار الكهربائي للمنازل بدون صكوك، ولذلك يجب على جميع المواطنين السعوديين المستفيدين التقديم على الأمانة أو البلدية المختصة، ولذلك سوف يتم توضيح شروط استيفاء إيصال التيار الكهربائي للمنازل بدون صكوك من خلال موقع ثقفني، حيث أن سوف نقوم بعرض آلية خدمة توصيل الكهرباء للمنازل بدون صكوك، ولذلك سوف نقوم أيضاََ بتوضيح خدمة إيصال الكهرباء بدون صكوك.

خطوات طريقة التقديم لكي يتم توصيل التيار الكهربائي للمنازل بدون صكوك :

  1.  يجب على المستفيد التقديم على الأمانة أو البلدية المختصة.
  2.  ثم بعد ذلك يجب التأكد من عدم وجود تعديلات.
  3. يجب تقييم حاجة المنزل التيار الكهربائي.
  4. في النهاية سوف يتم الموافقة لكي يتم تنفيذ إجراءات إيصال الخدمة مباشرة.

شروط استيفاء إيصال التيار الكهربائي للمنازل بدون صكوك :

  1.  يجب عدم وجود صم مسجل باسم مقدم الطلب نهائياً.
  2.  يجب على المتقدم عدم وجود عداد كهرباء.
  3.  ألا يكون موقع المنزل يعرض سلامة المسكن للخطر.
  4.  وألا يكون المسكن من المساكن المنصوص عليها في الفقر السادسة من البند “ثانيًا” من الضوابط المعتمدة بقرار مجلس الوزراء السعودي رقم 115 بتاريخ 2/9/2003، والتي تتضمن الآتي: (المنازل المُقامة على أراضٍ مخصصة للمرافق العامة أو أراضٍ منزوعة الملكية لمشروع عام، والمنازل التي أقيمت بغرض إنشاء هجر جديدة، والمنازل المخالفة لأنظمة البناء، والمنازل المُقامة على أراضٍ لها تنظيم يمنع التملك).

آلية خدمة توصيل الكهرباء للمنازل بدون صكوك :

تم الإعلان من قبل الإدارة العامة للطاقة بوزارة الشئون البلدية والقروية بالمملكة العربية السعودية على أن لا يوجد موعد محدد لإطلاق خدمة توصيل الكهرباء للمنازل بدون صكوك حتى الآن، ولذلك في حالة الإعلان عن موعد محدد سوف يتم الإعلان رسمياََ.

خدمة إيصال الكهرباء بدون صكوك :

أوضحت المملكة العربية السعودية لجميع المواطنين المستفيدين عن خدمة إيصال الكهرباء بدون صكوك، وهذا لجميع المواطنين الدين لا يملكون منازل التي يقطن به إيه صكوك ملكية، ولذلك أوضحت الحكومة عن سهولة أمر إيصال الكهرباء إلى المنازل بدون الحاجة إلى صك ملكية نهائياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *