مقاضيك الشهرية من العثيم لكل منتجات بأسعار منافسة في كل الفروع

مقاضيك الشهرية من العثيم لكل منتجات بأسعار منافسة في كل الفروع

عروض العثيم الترويجية الأسبوعية، كما عودنا العثيم على طرح عروض على متطلبات المنزل من مشتريات هامة وضرورية لا يستغنى عنها من مأكولات ومنتجات الألبان والسلع الأساسية وطرح تلك منتجات بأسعار مخفضة تنافسية لجذب عملاء على شراء، فبشكل دائم يقدم العثيم أقوى تخفيضات الأسبوعية على منتجات متعددة وتظل طوال فترة العرض متاحة ومتوفرة كميات من تلك المنتجات، وطرح مؤخرا العثيم عروض ترويجية جديدة تبدأ من اليوم حتى بداية شهر يونيو، وتأتي تخفيضات عبد الله العثيم بشعار مقاضيك الشهرية معانا أوفر، فتابعوا معنا نستعرض معا تلك العروض وأهم منتجات متوفرة لديهم.

تخفيضات وعروض العثيم اليوم

  1. مع عروض معارض عبد الله العثيم توفير أكثر لأغلب منتجات ومأكولات واللحوم ومنتجات الألبان وغيرها، ونشر مؤخرا مجلة عروضه الترويجية الأسبوعية والمستمرة حتى 1 يونيو 2021، سنعرض أهم مستلزمات منزل من منتجات بأسعارها المخفضة.
  2. منتجات الألبان جبن رومي مصنوع في مصر مقدم من شركة تشيزا  لاند، بجودة عالية، يمكن تخزينها وتناولها في صباح على الإفطار أو بشرها ووضعها من أنواع أخرى من جبن على معجنات فلها طعم رائع ومميز، موجودة بسعر 28 ريال سعودي.
  3. جبن ابيض الزهار ملح خفيف مناسبة أيضا للإفطار أو تناولها في العشاء، ومناسبة لمرضى الضغط لأن ملح بها خفيف، ويمكن الاستفادة منها في بعض مأكولات والمخبوزات، متوفرة بالعثيم بسعر 14 ريال سعودي.
  4. كما عرض العثيم مجموعة من حلويات الغربية والشرقية التي تناسب كافة المناسبات أو عزومات وأعياد الميلاد، فيتواجد تورتة نصفين نصف أبيض مزين بالفواكه والآخر مزين بصوص شوكولاته الذائبة رائعة بسعر 34 ريال سعودي.
  5. لمحبي معجنات ومخبوزات الجاهزة أو عاملين في مكاتب وليس لديهم وقت بتحضير إفطار أو غداء يمكن الاستفادة من عرض بيتزا جاهزة بحجم وسط بسعر 5.95 ريال، يمكن شراء كمية منها وتخزينها لحين تناولها.
  6. كما يوجد كعك أصابع طويلة من مختلف شركات بسعر 6 ريال سعودي من مخبوزات رائعة وخفيفة، ومعجنات بحجم صغير ساليزون مشكل بسعر 30 ريال سعودي.

عروض على منتجات بالعثيم مع زيادة منتج مجانا

  1. حليب كامل الدسم من شركة المراعي بوزن 1800 جرام، عليه 450 جرام أو 25% مجانا على وزن حليب الأساسي بسعر 36 ريال سعودي.
  2. جبن موتزاريلا من شركة المراعي كيس وزن 750 جرام عليه عرض ربع كيلو مجانا، الإثنين بسعر 26 ريال سعودي، عرض توفير الرائع.
  3. جبن شيدر من شركة المراعي العبوة وزن 500 جرام عليها عرض عبوة أخرى جبن شيدر لنفس شركة بسعر عبوة واحدة 20 ريال سعودي.
  4. حليب المراعي كامل الدسم عبوة بها 14 زجاجة حليب وزن 200 ملي، عليها عرض 4 عبوات أخرى بسعر 20 ريال سعودي.

أدوات منزلية بعروض العثيم

طقم حلل من شركة سويت هوم عبارة عن 9 قطع حلة تيفال مع غطاء ومقلاة وعدد من أدوات توزيع المطبخ، بسعر 99 ريال سعودي، منتجات موفرة لعدد من قطع الأساسية للمطبخ بأسعار مخفضة لدى العثيم ماركت، كما يتوفر قدر ومقلاة من شركة بلاك استون بسعر 55 ريال، عدد 3 صواني من بايركس بأحجام مختلفة تدخل الفرن بصناعة وجودة عالية ضد الكسر مستطيلة الشكل بسعر 36 ريال سعودي.

عروض اللحوم من العثيم للأول من يونيو

كيلو لحم غنم سواكني بالعظم بسعر 54 ريال سعودي، كيلو لحم غنم من روماني بالعظم بسعر47 ريال سعودي، تلك النوعية من لحم الغنم سهلة وسريعة في التحضير وتستخدم في عمل أنواع كثيرة من وجبات الرئيسية مثل كبسة اللحم، وأما عن لحم العجل البلدي فسعر كيلو في العثيم أثناء العرض 48 ريال سعودي بدون عظم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *