لاند كروزر 2021 في السعودية – عروض عبد اللطيف جميل على الصيانة الدورية

لاند كروزر 2021 إحدى سيارات الدفع الرباعي المتوفرة في سوق السيارات السعودي، حيث استطاعت تحقيق مبيعات ضخمة في المملكة العربية السعودية، ومؤخرًا طرحت شركة عبد اللطيف جميل، الوكيل الحصري لـ علامة تويوتا اليابانية في السعودية عروض ترويجية على السيارة لاند كروزر، وإليكم تفاصيلها من خلال تلك المقالة.

لاند كروزر 2021

أعلنت شركة عبد اللطيف جميل، عن عروض ترويجية على سيارة لاند كروزر 2021، بهدف توفير خدمة مميزة لعملاء تويوتا في السوق السعودي.

وينحصر العرض على طراز لاند كروزر 2021 للفئات المزودة بـ 6 سلندرات  فقط.

ويقدم وكيل علامة تويوتا في المملكة العربية السعودية عرض صيانة دورية مجانية عند قطع مسافة تبلغ 70 ألف كيلو متر، أو ثلاث سنوات أيهما أقرب.

لاند كروزر 2022

لم يعلن وكيل علامة تويوتا اليابانية في السوق السعودي حتى الآن، عن موعد طرح تويوتا لاند كروزر 2022 في سوق السيارات السعودي.

لاند كروزر 2021 سلفر

وتتوفر سيارة لاند كروزر في سوق السيارات السعودي بألوان عديدة، من بينها اللون الفضي الفاتح “السيلفر”.

 لاند كروزر 2021

وتتوفر سيارة تويوتا لاند كروزر في سوق السيارات السعودي بمواصفات قياسية للمحرك، حيث بلغت سعة الموتور نحو 2700 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك، وست سلندرات.

فيما احتوت السيارة على تجهيزات ومواصفات قياسية سواء داخليًا أو خارجيًا، حيث توفرت المقصورة مع ناقل حركة مكسو بالجلد، وتكييف هواء، علاوة على زجاج كهربائي في الأمام والخلف.

لاند كروزر 2021 سعر

تتوفر سيارة لاند كروزر 2020 في السوق المحلي السعودي بسعر يتراوح ما بين 207 ريال، إلى 358 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *