طريقة التقديم على النقل الداخلي عبر رابط نظام فارس

طريقة التقديم على النقل الداخلي عبر رابط نظام فارس

يبحث الكثيرين عن رابط نظام فارس من أجل التقديم على النقل الداخلي بعد فتح باب التقديم لموظفين وزارة التعليم الذين يريدون تقريب المسافة بين المنزل ومكان العمل، فقد أعلنت وزارة التعليم السعودي عن فتح باب إجراءات النقل الداخلي والخارجي لموظفي الوظائف التعليمية لعام الدراسي 1442 بداية من الأحد الموافق 23-5-2021 وذلك ضمن إجراءات تسديد الاحتياج من كوادر التعليم، وحرصًا من الوزارة على تهيئة بيئة ملائمة ومناسبة للمنسوبين ليها مما يعود بالإيجاب على العملية التعليمية ككل وتحقيق المصلحة العامة.

التقديم على النقل الداخلي لمنسوبي التعليم

وضعت الوزارة مجموعة من الآليات للنقل الداخلي والخارجي يتم تنفيذها من خلال نظام فارس، كما أوضحت بعدم الحاجة لتحديث البيانات وأكدت فقط على التأكيد من قبل طالبي النقل وأيضًا اعتماد الإقرار إلكترونيًا وعدم الحاجة لطباعة استمارات النقل وربط إجراءات النقل في نظام واحد، ومن جانبها أكدت الوزارة على أن طلبات النقل سوف تنتهي بانتهاء إجراءات النقل العامة ويتم تطبيق كافة الأنظمة واللوائح تجاه المخالفين للسياسيات أو تجاوز الصلاحيات .

رابط نظام فارس للتقديم على النقل الداخلي

حددت الوزارة رابط نظام فارس من أجل التقديم على النقل الداخلي أو النقل الخارجي، حيث يتم تفعيل باب التقديم على النقل الداخلي بالنظام حتى يستطيع كل العاملين بوزارة التعليم بتقديم طلبات النقل من مدرسة إلى مدرسة أخرى من خلال نظام فارس، مع ضرورة التأكيد على صحة البيانات الخاصة بالموظف أو المعلم  ممن يريد النقل الداخلي، في حالة وجود خطأ في البيانات يتم إلغاء الطلب.

كيفية التقديم على النقل الداخلي عبر نظام فارس

  • الدخول مباشرة إلى رابط نظام فارس.
  • تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق المرئي.
  • النقر على الخدمة الذاتية للمعلمين ثم ابدأ بتسجيل الرغبات الشخصية الخاصة بالنقل، ثم بعد التأكد من الرغبات  انقر على الموافقة على الإقرار الإلكتروني.
  • ثم النقر على حفظ الطلب.
  • ابدأ في تحديد تسجيل رغبات ثم معاينة الصفحة واختيار رمز إضافة وتسجيل النموذج الظاهر ثم تسجيل البيانات بشكل كامل.
  • من ثم اختر كلمة تطبيق والنقر على أيقونة التالي ثم النقر على تنفيذ بتلك الخطوات يتم النقل الداخلي والخارجي للمعلمين ومنسوبي التعليم عبر نظام فارس في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *