شحن شدات ببجي موبايل 2022.. طريقة مضمونة وشرعية للحصول على آلاف الشدات pubg uc

تعتبر شدات ببجي لدى جميع لاعبي اللعبة واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن تتوافر لديهم، لكن بعد تداول الكثير من الروابط والمواقع على السوشيال ميديا  لجأ الكثير من اللاعبين إلى البحث عن طريقة شحن شدات ببجي عبر الموقع الرسمي، حيث ان الموقع الرسمي هو الموقع الوحيد المعتمد والموثوق به، خاصة مع بدء الموسم التاسع عشر من لعبة ببجي.

والجدير بالذكر أن تلك اللعبة قد تم حظرها في العديد من دول العالم بسبب إنحدارحها تحت مسمى العاب القتال المحرمة دوليًا، لكن هناك الكثير من الدول العربية التي مازالت تسمح بتلك اللعبة، على غرار ذلك فإن شحن شدات ببجي عبر الموقع الرسمي هو أمر آمن تمامًا، حيث ان الموقع الرسمي يقوم بإعطاء اللاعب الشدات على الاي دي الخاص به بعد الشحن مباشرًة دون الحاجة إلى انتظار أشخاص للشحن او الدخول على مواقع وهمية وغير صادقة.

 شحن شدات ببجي عبر الموقع الرسمي

يستطيع جميع اللاعبين التعرف على طريقة شحن شدات ببجي عبر الموقع الرسمي والتي يمكن من خلالها شراء الملابس والأسلحة وغيرها، ومن أحب الأمور إلى اللاعبين عند الشحن عبر الموقع الرسمي أن الموقع يقوم بإعطاء اللاعب العديد من الهدايا، وقد تمت إتاحة إمكانية الشحن للسيزون الجديد “السيزون 19” الحالي والذي قد تم تحديثة منذ أيام قليلة، ويمكن الدفع عن طريق واحد فقط وهو الفيزا كارد.

شحن شدات ببجي
شحن شدات ببجي موبايل

 طريقة شحن شدات ببجي عبر الموقع الرسمي

  • في الخطوة الأولى انقر على رابط موقع لعبة ببجي الرسمي والذي جاء كالتالي midasbuy.
  • قم بتسجيل الدخول داخل الموقع.
  • ستظهر أمامك العديد من الخدمات اضغط على خدمة “شراء”.
  • ادخل الاي دي الخاص بك في خانة “ادخل كود التعريف الخاص باللاعب”
  • حدد دولتك لتقوم بتحديد العملة الخاصة بك.
  • اضغط على “طريقة الدفع” ثم حدد الطريقة الامثل في الدفع لك.
  • قم بتسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بك ثم اضغط على تسجيل.
  • سيتم ارسال كود على رقم الهاتف قم بإدخاله في خانة “كود التحقق” واضغط على تم وسيتم ارسال الشدات فورًا على ايميل اللاعب.

أسعار شدات ببجي

بتسال الكثير من محبي لعبة ببجي عن أسعار شدات ببجي موبايل 2022، لسا يجب تحديد الدولة التي يقوم اللاعب الشحن من خلالها حيث يختلف سعر الشحن من دولة لأخرى كما يجب تحديد عدد الشدات التي يرغب اللاعب في شرائها، لذا يجب القيام بتلك الخطوات على الموقع الرسمي حتى يظهر سعر الشدات ومن ثم القيام بالشحن.

ومن خلال الشرح السابق يتضح أن الكثير من اللاعبين يسعون لشحن شدات ببجي موبايل ولكن قد يلجأ البعض لمواقع غير رسمية ويتعرض حسابه للاختراق أو لضياع قيمة الشحن، لذا قدمنا لكم خلال هذا الموضوع الطريقة الرسمية والصحيحة لشحن شدات ببجي موبايل من خلال الموقع الرسمي وذلك لضمان شحن شدات ببجي بطريقة أمنة.

حماية حساب اللاعبين في ببجي 2022

لعل حماية حساب اللاعب في ببجي من أهم الموضوهات التع يتم التسأول عنها بصقة مستمرة لأن بدون تلك الحماية قد يتعرض الحساب للحظر خاصة مع قيام البعض بشحن شدات ببجي من مواقع غير رسمية لذا يجب تأمين الحساب باختيار كلمة مرور قوية، واستقبال رسائل نصية عند شحن شدات ببجي.

تحديث ببجي 2.0

طرحت شركة ببجي مرخرًا تحديث جديد للعبة يحمل رقم 2.0 ومن خلال هذا التحديث تم طرح العديد من الخرائط المميزة، كما تم إضافة مود سبايدر مان من خلال صناديق يتم توزيعها على الخريطة، لذا يبحث اللاعبين عن شحن شدات ببجي من أجل الحصول على صناديق كلاسكية ومميزة للفوز بالعديد من الجوائز داخل اللعبة.

الجدير بالذكر أن شدات ببجي هي العملة التي يمكن من خلالها شراء كل ما يلزم اللاعبين من متجر ببجي موبايل من ملابس بكافة أشكالها أو معدات من أسلحة ومركبات وحتى أشكال القنابل وغيرها من مستلزمات لعبة ببجي مما يساعد اللاعبين على احتراف اللعبة بل سهولة خاصة مع طرح الموسم الجديد من اللعبة الذي يشهد منافسة قوية بين اللاعبين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *