سيارة كيا سورينتو kia sorento 2021 تعرف ألان على المواصفات وأسعارها

سيارة كيا سورينتو kia sorento 2021 تعرف ألان على المواصفات وأسعارها

kia sorento 2021 كيا سورينتو 2021 هي سيارة كروس أوفر ذات سبعة مقاعد تقع أسفل تيلورايد الكبيرة في تشكيلة كيا. إنها منافسة لسيارات مثل Ford Explorerو VW Tiguan، بالإضافة إلى Hyundai Santa Fe. سيارة كيا سورينتو 2021 إنه جيده للعائلات التي تحتاج إلى مقاعد إضافية في بعض الأحيان، ولأولئك الذين يريدون اقتصادًا أفضل في استهلاك الوقود من سيارات الدفع الرباعي غير الهجينة. نعطيها تصنيف TCC 6.8 من 10، قبل مراجعة درجات الاختبار.

kia sorento 2021

ما الجديد في كيا سورينتو 2021 تقريبا كل شيء. الشكل الجديد، ويمثل بعض التحديات أكثر من سورينتو الأملس الذي يحل محله. مع الشبكة الكهربائية، والأعلام المعدنية والحواف، والمقصورة ذات الفتحات ذات الشكل الخارجي، تصل سورينتو 2021 إلى الإلهام الجديد، ولا نعتقد أنه تجربة القيادة أفضل من بعض النواحي، مع توجيه وفرملة أكثر حيوية مما كانت عليه في الماضي.

  • حيث يبدأ الثلاثي من خيارات توليد القوة بمحرك مضاف 4 بقوة 191 حصانا أو شاحن توربيني لهذا المحرك بقوة 281 حصانًا أو ينحرف إلى منطقة هجينة بمحرك توربو أصغر مزود ببطاريات غير الهجين هو الأفضل 4-Turbo ومحرك كهربائي.
  • محرك والأكثر سطوعا أداء، لكن الهجين الإضافي القادم ينير بجودة قيادة Sorentos اهتمامنا.
  • هناك المزيد من ضوضاء مجموعة نقل الحركة وضوضاء التعليق أكثر مما كانت عليه في الماضي كما أن .
  • بعض الزخارف الداخلية تتألق في المظهر.
سيارة كيا سورينتو kia sorento 2021 تعرف ألان على المواصفات وأسعارها
سيارة كيا سورينتو kia sorento 2021 تعرف ألان على المواصفات وأسعارها

مميزات السيارة kia sorento 2021

مع مساحة داخلية أكبر بقليل مما كانت عليه قبل ذلك، يمكن لسيارة سورينتو أن تستوعب أربعة أشخاص بالغين بشكل مريح وخمس في وضع المقعد الأوسط للرحلات القصيرة. ويوجد مساحة أكبر للأرجل أو غرفة شحن. لكن مقعد الصف الثالث به إحدى الوسائد السفلية السفلية التي أخذنا عينات منها. من الأفضل طيها وفتح أكثر من 75 قدما مكعبة من غرفة الشحن أن لم يتم نشر نتائج اختبارات التصادم لكن كيا تناسب كل سيارة سورينتو مع نظام الكبح التلقائي للطوارئ والمصابيح ذات الشعاع العالي الأوتوماتيكي يمكن LED الأمامية تركيب مثبت السرعة التكيفي وشاشات النقطة العمياء. ونظام كاميرا الرؤية المحيطية للإصدارات الراقية.

كم تبلغ تكلفة سيارة كيا سورينتو 2021

يوجد العديد من موديلات سيارة كيا سورينتو 2021 سنتعرف على كل نوع منهما مع سعرهم في كل البلاد، سيتم ذكر سعر السيارة بالدولار الأمريكي لكى يسهل على باقي البلدان معرفه سعر السيارة بالعملة الخاصة بهم، وان لم تستطع الحسابة فأترك لنا تعليق بأسم بلدك وسيتم حساب سعر السيارة لك:

  • LX تبدأ الأسعار من 30565 دولارا لسيارة سورينتو والمقاعد القماشية وشاشة تعمل LED ومصابيحها الأمامية اللاسلكي Apple CarPlay باللمس مقاس 8.0 بوصات مع الذي تبلغ EX، مما يعادل 478943.46 جنية مصري، و114624.86 ريال سعودي
  • .Android Auto وقیمته 36165 دولارا لمحركه التوربيني (أو الهجين)، وكراسي كابتن الصف الثاني والتحكم التكيفي في -X التطواف وشحن الهواتف الذكية لاسلكيا.مما تعادل 135625.98 ريال سعودى، و 566644.79 جنية مصري
  • يحصل جهاز الذي تبلغ تكلفته 43765 دولارا على مقاييس رقمية Line ونظام كاميرا Bose وتنجيد جلدي و12 مكبر صوت، حيث تعادل 164127.50 ريال سعودي، و685724.02 جنية مصري.

مواصفات السيارة كيا سورينتو 2021

نعتقد أنه من الخارج أفضل من الداخل. تجمع سورينتو الجديدة غطاء محرك السيارة المجعد ومصابيح LED الأمامية الرفيعة والجوانب الأكثر حدة. لقد تخلت عن مظهر وشكل الفئة M الزائفة لماضيها القريب لوجه مليء بالزوايا والتجاعيد اليمنى، وجوانب بارزة، وشبكة حلاقة كهربائية تقدم معًا وجهًا وسيمًا تقليديًا.

سيارة كيا سورينتو kia sorento 2021 تعرف ألان على المواصفات وأسعارها
سيارة كيا سورينتو kia sorento 2021 تعرف ألان على المواصفات وأسعارها

عيوب السيارة كيا سورينتو 2021

من الداخل تفقد سورينتو الطريق. القطع البلاستيكية غير اللامعة على الرفارف ليست فتحات؛ إنها ضامدات بصرية. خط السقف تقليدي لكن اللسان الذي يشبه الزعنفة بالقرب من النافذة الخلفية ليس كذلك. هل هو اهتمام بصري أم ملل مصمم؟ في الخلف، تدور المصابيح الخلفية في سورينتو بزاوية 90 درجة، مما يؤدي إلى تقشير شرائط مزدوجة من مصابيح LED التي تحيط بشارة عريضة ونافذة خلفية كبيرة. إنه أمر دخيل ولا داعي لأن يكون كذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *