امتلك مليون ريال تمويل شخصي دمج راتبين بدون كفيل

امتلك مليون ريال تمويل شخصي دمج راتبين بدون كفيل

لديك دعوة لامتلاك مليون ريال تمويل شخصي دمج راتبين بدون كفيل. عندما تحتاج إلى أموال لتغطية نفقات الطوارئ ولكن ليس لديك سجل ائتماني قوي للتأهل للحصول على تمويل شخصي ، يمكن أن يكون دمج أكثر من راتب أو موقع شريك حليفًا مهمًا. احصل على قرض شخصي يصل الى  مليون ريال بدمج الراتب من البنك الإسلامي مع فترات تقسيط مريحة وفائدة مناسبة لتلبية احتياجاتك العاجلة.
اعثر على الشخص المناسب إذا كنت بحاجة إلى موقّع مشارك ، فستحتاج إلى استخدام شخص يؤكد سجله المالي للمقرض أنه سيتم تسديد القرض حتى إذا لم تتمكن من الايفاء بالمدفوعات.بديلًا عن ذلك يمكن أن يكون دمج رواتب لنفس الشخص دون استخدام راتب شخص أخر للتقديم في التمويل الشخصي حلًا أفضل

هل يمكنك دمج راتبين الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل بمبلغ كبير؟

سيسمح بعض المقرضين بدمج الراتب لمجموعة متنوعة من منتجات الإقراض ، بما في ذلك التمويل العقاري  وقروض السيارات والقروض الشخصية. على الرغم من أنه ليس كل مقرض يقدم قروضًا شخصية سيقبل عملية الدمج ، إلا أننا في هذا المقال سنعرض عليك عرضًا لا يجب تفويته.

يمكنك دمج الراتبين أن يجعل من الممكن للأشخاص الذين لديهم سجل ائتماني ضعيف أو متقطع الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل. أيضًا الدخل القوي والثابت للشريك الموقع وسجل ائتمانه القوي – والذي ينعكس في درجة ائتمان أعلى من المقترض الأساسي – يهدف إلى طمأنة المُقرض بأن القرض سيتم سداده. حتى إذا كان بإمكانك الحصول على قرض بمفردك ، فقد ترغب في توقيع شريك له دخل أعلى بسجل ائتمان أفضل لأنه قد يخفض معدل الفائدة ورفع مبلغ التمويل الشخصي. يمكن أن يساعدك أيضًا في تجنب شركات التمويل الجشعة التي تفرض رسومًا ومعدلات عالية.

هناك فرق بين المقترضين المشتركين والموقعين المشتركين. في ترتيب الاقتراض المشترك ، يستفيد كلا الشخصين من حصيلة القرض. في اتفاقية التوقيع المشترك ، لا يفعل ذلك سوى المقترض الأساسي ، على الرغم من أن الموقع الشريك مسؤول قانونيًا عن سداد التمويل الشخصي إذا لم تكن قادرًا على ذلك. من المرجح أن يكون الأزواج مقترضين مشاركين ، بينما قد يكون المشترك في التوقيع أحد الوالدين الذي يساعد الطفل في الحصول على قرض ، لكن هذا لا يقبل به جميع البنوك والشركات. احصل على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب اذا لم يكن لديك نية في دمج راتبيك لانتهاز هذه هذه الفرصه.

تمويل شخصي بدون كفيل دمج راتبين يصل الى مليون ريال
تمويل شخصي دمج راتبين بدون كفيل يصل الى مليون ريال

خطوات للتحضير للحصول على تمويل شخصي يصل الى مليون ريال سعودي بدون كفيل

إذا كنت تتعامل مع حالة مالية طارئة ، فقد يمنحك تمويل دمج راتبين بدون كفيل  هو الحل لاستلام المال بسرعة لهذا المبلغ الكبير. لكن لا يجب أن تتسرع في عملية التوقيع المشترك ، لأن الموقع المشارك يحتاج إلى فهم وتقدير جميع التداعيات القانونية والمالية قبل الالتزام بهذا الالتزام. يوفر بنك الأهلي القروض دون الذهاب للفرع للتقديم على القرض، واليكم بعض الشروط الهامة لضمان تحويل الأموال اليكم ، بدلا من ذلك يمكن أيضا الحصول على تمويل شخصي بدون هامش ربح اذا لم تجد أن هذه الشروط تتوافق معك.

  • يمنح دمج الرواتب  قيمة تمويلية كبيرة
  • توفير فترات مرنة في السداد
  • برنامج متوافق الشريعة الإسلامية
  • السداد المبكر للأقساط
  • تأجيل الأقساط
  • مركز لخدمة عملاء مميز
  • شرط العمر بدءا من 18 عام للسعوديين ، 22 للمقيمين
  • مصاريف ادارية 1% ( قد يكون هناك خصم على الرسوم أثناء التقديم)

حلماذا قد تحتاج إلى تمويل شخصي بدون كفيل

فيما يلي بعض المواقف التي قد تتطلب الحصول على تمويل:

  • الدخل المستقبلي المتوقع. إذا كنت على وشك التخرج من الجامعة وبدء وظيفة جديدة أو تتوقع زيادة دخلك قريبًا ، فقد يكون التمويل الشخصي بمثابة “جسر” مثالي من حاضر منخفض الدخل إلى مستقبل بدخل ثابت ، عندما يمكنك التعامل مع مصاريف التمويل.
  • حساب الطوارئ. قد لا يكون لديك الكثير من الخيارات إذا كنت بحاجة إلى شراء عنصر أساسي أو دفع فاتورة إصلاح المنزل أو السيارة ولكن ليس لديك المال  لإجراء عملية الشراء. إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل العمل مع مُقرض تقليدي موثوق به بدلاً من ذلك الذي يفرض معدلات فائدة عالية لاستخدام التمويل للطوارئ.
  • توحيد الديون عالية الفائدة. قد يكون من المفيد التفكير في الحصول على تمويل من غير كفيل بسعر فائدة أقل من معدل فائدة بطاقتك الائتمانية ويسمح لك بدمجه في دفعة واحدة.

بدائل التمويل الشخصي الموقع بدمج راتبين

قبل السعي للحصول على تمويل شخصي دمج الرواتب بدون كفيل ، ضع في اعتبارك البدائل التالية:

  • طلب سلفة من الأصدقاء أو العائلة. إذا كانت لديك نفقات لا يمكنك تغطيتها ، فقد تتمكن من الحصول على مساعدة من أحد أفراد العائلة أو صديق.
  • متابعة خطط التمويل الشخصي دون كفيل. إذا كنت بحاجة إلى تمويل لدفع مصاريف غير متوقعة مثل إصلاح منزلي أو فاتورة طبية ، تحقق مع الشركة لمعرفة ما إذا كان هناك قرض متاح. قد تتمكن من شراء أحد الأجهزة ، على سبيل المثال ، بخطة تسديد منخفضة الفائدة على مدار عام أو نحو ذلك.
  • كن صبورا. بمجرد حصولك على قرض دون كفيل ، ستتقلص مجموعة أموال الإنفاق المتاحة لديك أثناء سداده. يمكن أن يشكل ذلك ضغطًا كبيرًا على قدرتك على سداد مديونية أخرى والادخار ودفع النفقات الجارية وغير المتوقعة. إذا كنت تفكر في الحصول على تمويل ، فتأكد من أنه سيدفع مقابل شيء تحتاجه ، وليس مجرد عنصر تريده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *