كريم التفتيح الفوري الرهيب.. الوصفة المعجزة لبياض رهيب وبشرة أفتح 4 درجات من أول مرة ستذهلك النتائج

كريم التفتيح الفوري الرهيب.. الوصفة المعجزة لبياض رهيب وبشرة أفتح 4 درجات من أول مرة ستذهلك النتائج

كريم التفتيح الفوري من أكثر أنواع الوصفات التي تبحث عنها كل فتاة، فالتعرض باستمرار للشمس يسبب اسمرار البشرة ويسبب بقع داكنة، مما يسبب ضيق لكثير من النساء التي تحب أن تظهر ببشرة بيضاء ناصعة وجميلة مما يعطى لهم طله جذابة، لذلك تلجان إلى مستحضرات التفتيح السريع، ولكن هذه المستحضرات لها أضرار على بشرتك، فهي تحتوي على مواد كيمائية ضارة بالبشرة، لذلك سوف نعرض لكي طريقة عمل كريم تبييض فوري للبشرة بوصفة طبيعية دون مواد كيمائية مضرة.

كريم التفتيح الفوري

المكونات

  • ثلاث ملاعق كبيرة من زبدة الشيا.
  • دقيق حمص
  • ربع ملعقة صغيرة من القرفة.
  • ربع ملعقة صغيرة من الكاكاو الخام.
  • زيت فيتامين هـ وهو موجود في كبسولات.
  • قطرات من زيت اللافندر.

طريقة الاستخدام

  • قومي بعجن الخليط جيدا حتى يأخذ قوام كريمي.
  • قومي بدهن الكريم على الوجه واليدين والقدمين مساء بعد أن تقومي بتنظيف البشرة، ويترك لمدة لا تقل عن ساعة، ستلاحظين الفرق في بشرتك.

كريم للتفتيح السريع

نقوم بإحضار مقدار متساوي من زبدة الكاكاو وزيت جوز الهند، وقومي بمزجهم جيدا، ثم قومي بحفظها في باب الثلاجة، قومي بعد تنظيف بشرتك دهن الكريم مساء على وجهك ويديك وقدميك وخلال أسبوع ستجدين ان بشرتك أصبحت أفتح وأنعم.

مقشر طبيعي للبشرة

للحصول على بشرة ناعمة ووردية ولتحفيز إنتاج الكولاجين في الوجه، لابد من تقشير البشرة أسبوعياً، ولكن لا ينصح إطلاقاً باستخدام المقشرات الكيميائية عنيفة التأثير على البشرة، وسنخبركِ اليوم بمقشر فعال لبشرة ناعمة وفاتحة اللون، فكل ما تحتاجين إليه هو ملعقتين من الشوفان الخشن، وملعقة من السكر الخشن، وثلاث ملاعق من ماء الورد، ويمزج الخليط جيداً، وتستخدميه للبشرة بحركات دائرية، وستلاحظين الفرق.

طريقة عمل ماسك تفتيح البشرة بالزبادي والليمون

  • هذا الماسك يفيد جدا في عملية تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة وهو مكونات غير ضارة وتساعد على تبييض البشرة بسرعة، ويمكن استخدامها كأجراء فوري للتخلص من الاحمرار نتيجة صدمات الشمس.
  • أضيفي عصير ليمونة إلى علبة زبادي كبيرة ثم قومي بإضافة ثلاث معلق كبيرة من ماء الورد، ثم قومي بفرد الماسك على وجهك بالكامل لمدة نصف ساعة ثم قومي بشطف وجهك بالماء البارد.

ماسك الخميرة

قناع الخميرة أو ماسك الخميرة، يعد من أنواع الماسكات المناسبة للوجه والجسم، حيث تعد الخميرة
مخزن حقيقي لفيتامينات ب المختلفة، من أجل تحضير القناع، ستحتاجين إلى خميرة جافة،
وحليب (إذا كان الجلد جافًا لابد أن يكون كامل الدسم)، يقلب الخليط حتى نحصل على قوام كريمي،
ضعيه على الوجه واتركيه لمدة 30 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

ستلاحظين الفرق الفوري والسريع سيفتح وجهك ويخفى الاحمرار والتهاب الناتج عن الشمس ويعطى لك بشرة نضرة وناعمة، ويمكن استخدامه مع كريم التفتيح الفوري لأفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *