خلال ساعات 150 ألف تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص والحكومي

تزداد شعبية تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص وأيضا للحكومي يومًا بعد يوم. إنه النوع الأسرع نموًا من ديون المستهلكين في المملكة العربية السعودية. إذا لم تتقدم للحصول على قرض بدون كفيل للقطاع الخاص أو حكومي مطلقًا ، فربما تكون قد طرحت بالفعل على نفسك السؤال التالي: ما الغرض من استخدام التمويل الشخصي؟ لقد مررنا جميعًا بحالات وجدنا فيها أنفسنا بحاجة إلى المال. عندما يكون لديك نفقات غير متوقعة ، أو ترغب في سداد الديون ، أو ترغب في إجراء عملية شراء ليست صغيرة وليس لديك المال مقدمًا ، فقد تحتاج إلى تحمل الديون للتغلب على المشكلة. يمكن أن يساعدك تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص والعام إذا كنت بحاجة إلى اقتراض مبلغ كبير من المال مثل 150 ألف ريال سعودي من البنوك أو شركات التمويل لموظفي القطاع الخاص.

هناك عدة أنواع من القروض ، وسيعتمد نوع التمويل المناسب لك على وضعك. سنناقش بعض الخيارات التي يجب مراعاتها.

تمويل سداد المديونية بدون كفيل أو بكفيل

إذا كانت لديك ديون في أكثر من مكان ، فإن تمويل توحيد الديون أو سداد المديونية يسمح لك بدمج ما تدين به في تمويل واحد مع دفعة شهرية واحدة يمكن التحكم فيها عن طريق الراتب الشهري. يمكن أن تسهل هذه الأنواع من التمويل الشخصي بدون ضمانات من الشركات والبنوك إدارة أموالك وربما توفر المال عن طريق تقليل قيمة الفائدة الذي تدفعه. سيكون لديك دفعة واحدة تسددها كل شهر ومقرض واحد تتعامل معه بدلاً من عدة جهات.
إذا كنت ترغب في الحصول على قروض توحيد الديون  وبدون تحويل راتب 150 الف ريال أو أكثر ، فقم بتقييم ما إذا كان القيام بذلك سيوفر لك المال. ابدأ بالبحث جيدًا للحصول على أفضل أسعار للتمويل الشخصي بالإضافة إلى أسهل الشروط. ستحتاج أيضًا إلى التحقق مما إذا كان المُقرض الخاص بك سوف يفرض عليك رسومًا مقابل تصفية ديونك الأصلية قبل نهاية شروط بكل منها. إذا كان الأمر كذلك ، فحدد ما إذا كانت المدخرات التي ستجنيها من خلال الحصول على قرض توحيد الديون بدون كفيل سواء للقطاع الخاص أو العام الحكومي أو شبه الحكومي تفوق تكلفة السداد المبكر.
يميل العديد من المستهلكين أيضًا إلى تشغيل الأرصدة احتياطيًا على بطاقات الائتمان والقروض الأخرى بعد الحصول على تمويل سداد المديونية ، مما يجعل خيار التمويل هذا مثاليًا لمن لديهم الانضباط المالي للتحكم في ديونهم.
قرض شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص
تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص

تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص والحكومي

معظم القروض الشخصية غير مضمونة ، مما يعني أنها غير مدعومة بضمانات. مبالغ القرض تعتمد عادة على سجل الائتمان الخاص بك. إذا كان لديك ائتمان ممتاز ، فستتمكن من اقتراض المزيد.
يتقاضى معظم المقرضين ما بين 2٪ و 26٪ ، اعتمادًا على درجة الائتمان الخاصة بك. نظرًا لأن المُقرض يخاطر وليس لديه ممتلكات لاستعادتها عندما تكافح من أجل تسديد القرض ، فقد يفرض أسعار فائدة أعلى. يمكن أن يكون تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص خيارًا جيدًا إذا كان لديك ائتمان جيد أو ممتاز وتريد دفعة شهرية قليلة ومنتظمة.
يقدم البنك التمويل للسعوديين ، المقيمين ، المتقاعدين تمويل شخصي بدون كفيل بعدة مزايا متنوعة ، ويمكن الاتصال على 8000-124-800 لإنهاء الإجراءات اللازمة واستلام المبلغ:
  • لا يتم النظر الى الطلب اذا كان عمر المتقدم أقل من 18 سنة.
  • لا يقدم التمويل للعاطلين عن العمل ويجب أن يكون الموظف على رأس عمله.
  • راتب العميل هو المحدد لقيمة التمويل.
  • مصاريف إدارية 1%.
  • خدمة في القطاع الخاص 90 يوما على الأقل.
  • القطاع الحكومي 30 يوما.
  • منتج الأسهم خاضع للشريعة الإسلامية وللبنك هيئة رقابة شرعية.
  • تأكيد الحصول على الأموال في نفس اليوم شريطة توافر الأوراق المطلوبة.
  • لا يوجد أصول ضمان ولا يوجد كفيل أو ضامن للموافقة.
  • يطلب بنك السعودي للاستثمار  خطاب تحويل راتب للبنك.
  • تعبئة نموذج فتح حساب استثماري جاري.
  • طلب التمويل يتم الرد عليه خلال ساعة في الحد الأقصى.

التمويل الشخصي المضمون بواسطة ضمان

يتم دعم التمويل الشخصي المضمونة بضمانات ، مثل السيارة أو المنزل أو وديعة أو الأصول الأخرى. في حالة تخلف الشخص عن سداد القرض ، يمكن للمقرض الاستيلاء على الأصل لاسترداد كل أو جزء من المبلغ المستحق. من وجهة نظر المقرض ، لذا فإن القروض المضمونة أقل خطورة.
يسمح تقديم تمويل شخصي مضمون لهم بعرض أسعار فائدة منخفضة ، مما يجعل التمويل المضمون أرخص أنواع القروض المتاحة. نظرًا لأن التمويل مدعوم بأصل ، فقد يكون المقرضون أكثر مرونة بشأن متطلبات درجة الائتمان ، مما يجعل التمويل بضمان أحد أفضل أنواع التمويلات للائتمان السيئ ، وقد يكون  قرض مضمون 5 مليون ريال حيث أن البنك يضمن حقه في النهاية.

قروض مجمعة تسمح بدمج راتبين للقطاع الخاص

التمويل ذات التوقيع المشترك وقد قد يطلق عليها القروض الجماعية ، هي تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص أو الحكومي أو مضمون بكفيل أو بسند ملكية لأحد الأصول أيضًا ، لكن يضمن أكثر من طرف سداده. إذا لم يكن لديك سجل ائتماني على الإطلاق ، أو كان لديك ائتمان سيئ ، فقد يطلب المقرضون أن يكون لديك موقع مشترك، والذي سيتولى التمويل وسداده إذا تخلفت عن السداد. التوقيع المشترك هو شكل من أشكال التأمين للبنك.
قد يؤدي وجود موقع مشترك إلى تحسين فرص الموافقة على تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص أو العام ومن المحتمل أن يوفر شروطًا أفضل للتمويل. تذهب فوائد الحصول على تمويل شخصي مُجمَّع إلى المواطن لكسب مزيد من المال وبشروط أفضل. من ناحية أخرى ، قد يكون لـ الموقع المشارك بعض العيوب. سيظهر التمويل في تقرير المشارك، ويمكن أن تؤثر المدفوعات المتأخرة أو المتعثرة سلبًا على درجاتهم الاثنين. تعرف على عقوبة التأخر في سداد قسط التمويل بشكل عام.
قبل الحصول على هذا النوع من التمويلات ، فكر جيدًا في الشروط وافهم أن المخاطر المالية المرتبطة بها يمكن أن تضر بعلاقتك.

حد الائتمان الشخصي للقطاع الخاص والحكومي

الائتمان الشخصي هو شكل متجدد للائتمان. على عكس قرض بالتقسيط الذي يتضمن سداد مال محدد على دفعات شهرية ، يمنح المُقرض المقترض إمكانية الوصول إلى حد ائتماني يصل إلى مبالغ معينة يمكن اقتراضها حسب الحاجة. يفرض المقرض فائدة فقط على المبلغ الممول.
يكون الائتمان الشخصي مفيدًا عندما تحتاج إلى تغطية تقلبات الدخل أو النفقات غير المخطط لها مثل الفواتير الطبية. قد تسمح لك بعض البنوك بإعداد حد ائتمان مرتبط بحسابك الجاري لتغطية السحب على المكشوف. يقدم المقرضون الآخرون خط ائتمان مضمون مدعوم بأصل.
تقدم للحصول على حد ائتماني اذا كان هذا يلائمك ، لكن ستحتاج إلى سجل ائتماني جيد ودرجة ائتمان ممتازة.

التمويل للمقترضين بدءًا من 2000 ريال

لا يقدم بعض المقرضين تمويل شخصي صغير ولكن بفضل الشركة يمكنك الوصول مجانًا إلى العملاء المتخصصين الذين يقدمون أفضل تمويلات عبر الإنترنت للمقترضين بدءًا من 2000 ريال.

  • مبالغ تمويلية ميسرة
  • أقساط مرنة
  • سلفة بدون متاعب كثيرة
  • موافقات فورية
  • ترحيب بدرجات ائتمانية مختلفة

يقدم المقرض تمويل عبر الإنترنت لمساعدة السعوديين والمقيمين من جميع مناحي الحياة في الوصول إلى التمويل الذي يحتاجون إليه بغض النظر عن درجة الائتمان الخاصة بهم. القروض عبر الإنترنت سريعة وسهلة السداد وتستمتع براحة عملية التمويل عبر الإنترنت الخالية من الجهود الكبيرة أو المتاعب.

ما تحتاج إلى معرفته قبل التقدم بطلب لاستلام تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص

قبل أن تبدأ في البحث عن تمويل شخصي ، اقض بعض الوقت في استكشاف الخيارات المتاحة أمامك. تعرف على المؤهلات التي تحتاجها للوفاء بها والوثائق التي ستحتاج إلى تقديمها. قد تؤدي معرفة هذه المعلومات مسبقًا إلى تحسين فرصك في الموافقة على تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص ويمكن أن تساعد في تبسيط عملية التقديم.
أولا وقبل أي شئ ، انظر إلى سعر الفائدة واحسب تكلفة التمويل . تقدر مؤسسة النقد متوسط ​​التمويل لمدة 60 شهرًا بمعدل نسبة سنوي (APR) يبلغ 5.5 ٪. يتضمن معدل الفائدة السنوية معدل الفائدة والرسوم التي يتقاضاها المُقرض معبرًا عنها كنسبة مئوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *