عروض جرير اون لاين لفترة محدودة في فروع مكتبات جرير jarir bookstore

عروض جرير اون لاين لفترة محدودة في فروع مكتبات جرير jarir bookstore

عروض جرير اون لاين لفترة محدودة نعرضها لكم ضمن خصومات عيد الفطر وشهر شوال، حيث تقدم مكتبات جرير تخفيضات كبرى على جرير ايباد ، وايفون، ولابتوب  في عروض مكتبة جرير jarir bookstore ، وهذا في أقوى عروض السعودية على الإلكترونيات بخصومات تصل حتى 44%.

عروض جرير اون لاين لفترة محدودة في فروع مكتبات جرير jarir bookstore

عروض جرير جوالات نقدمها لكم لفترة محدودة في شهر شوال على معروضات جرير ايفون و لابتوب جرير ، بالإضافة إلى أجهزة الأيباد اللوحية من جرير ابل ، وهذا بخصومات متنوعة تتراوح بين 10% و 44%.

كما تقدم مكتبات جرير كل أنواع الأدوات المدرسية، والكتب والروايات لأشهر المؤلفين، حيث أن مكتبة جرير لا تقدم الإلكترونيات فقط، بل أنها تعرض كل ما هو مطلوب في الأسواق السعودية، كما أن بها أحدث أجهزة الألعاب وملحقاتها، بالإضافة إلى مستلزمات أجهزة الكومبيوتر المكتبي واللاب توب، وكل يوم تجدون كل جديد في خصومات عروض جرير.

عروض جرير

تجدون في التالي اسعار ايفون جرير iphone على أحدث أجهزة الجوالات التي تقدمها ابل apple لمحبي الأيفون في المملكة والوطن العربي، فيمكنكم أن تجدوا لدى جرير jariri هاتفكم المفضل بأقل سعر وأفضل خدمة ما بعد البيع، حيث تقدم أبل في أجهزتها مواصفات عالية مثل المقاومة للمياه والغبار على عمق كبير تحت الماء، ناهيك عن صلابة الجوال وتصميمه الفخم.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
  • عرض ابل ايفون 12 برو ماكس iphone 12 pro max سعة 128 بسعر 4899 ريال سعودي.
  • عرض جرير ايفون 12 iphone 12 سعة 64 بسعر 3499 ريال سعودي.

أيضًا تجدون في موقع جرير الالكتروني على شبكة الإنترنت جوال ايفون اكس اس ماكس كمنتج مجدد من الدرجة أ، والذي تجدون خصم كبير على سعره في جرير السعودية، فالسعر مخفض بنسبة 44% عند الشراء، فنجد الجوال قد تناقص سعره من 5201.28 ريال سعودي حتى أصبح الجوال بسعر 2899 ريال سعودي، وهذا بالنسبة للإصدار 64 جيجا بايت.

jarir

متوفر كذلك جوالات ايفون 11 iphone 11 منتج متجدد درجة أ من جرير السعودية ، حيث لا زال هناك من يطلبه ممن يتطلعون لتجرة إستخدام هواتف الأيفون من أبل، فيقدم لهم ايفون 11 حلًا مثاليًا لتمكينهم من شراء جوال أيفون بسعر يتناسب مع إمكانياتهم، ولا تقتصر الجوالات المعروضة على أيفون 11 فقط بل يوجد كذلك جرير ايفون 11 برو، و ايفون 11 برو ماكس ، و ايفون 11 اكس اس ماكس.

مكتبات جرير

تهتم ابل كذلك بأجهزة الايباد الخاصة بها، فنجد بها أفضل المميزات التي تجعلها من أجود أجهزة الكومبيوتر اللوحي على الإطلاق، وتقدم مكتبة جرير أقوى الخصومات على أجهزة الأيباد iPad ، كما تقدم خدمة تقسيط جرير لكل عملائها ليتمكنون من الشراء بالتقسيط على دفعات شهرية مؤجلة الدفع.

عروض مكتبة جرير
عروض مكتبة جرير
  • عرض ايباد برو جرير على ايباد برو 11 بوصة سعة 512 بسعر 5149 ريال سعودي.

ويقدم جرير خدمة التقسيط من خلال تعاقد العميل مع أحد فروع مكتبة جرير الأقرب إليه، أو موقع جرير أون لاين ، حيث يتم التقسيط للعملاء على 12 شهرًا بتقسيط مريح على أكثر من دفعة، ويتم التعاقد بعد تقديم المستنات والوثائق والتأكد من صحة ما بها من معلومات، وتسديد مبلغ المقدم إن وُجد.

وبعض تلك الوثائق المطلوبة تتطلب وجود بطاقة الهوية الوطنية وما يعادلها من أوراق الإقامة السارية المفعول للمقيمين والوافدين، كما يلزم وجود مفردات بالمرتب خاصًة حالة مبلغ المرتب للثلاث شهور الأخيرة، وما إلى ذلك من وثائق معتاد توافرها في تلك المعاملات التجارية مثل الموقف من التامينات الإجتماعية، ليتم بعدها دراسة الطلب من قِبل مكتبات جرير والرد عليه في فترة وجيزة.

عروض مكتبة جرير

وكما تميزت ابل في جوالات ايفون والايباد نجدها تميزت كذلك في إنتاج أجهزة اللابتوب، فبالرغم من سعرها المرتفع نسبيًا مقارنةً بأجهزة لاب توب أخرى، إلا أن الإقبال على شراؤها مرتفع، وهذا لكون جرير لاب توب من الأجهزة المميزة في مواصفاتها، وهذا يتضح لكم من خلال الصورة التالية، التي توضح لكم اسعار ومواصفات كل جهاز منهم.

jarir
jarir
  •  عرض ماك بوك جرير على ابل ماك بوك برو 16 بوصة بسعر 12999 ريال سعودي.
  • عرض ابل ماك بوك جرير على ابل ماك بوك اير 13 بوصة بسعر 4399 ريال سعودي.

في الختام نوضح لكم أن كل ما تم سرده من خصومات موقع مكتبة جرير هي وفقًا لآخر تحديث للأسعار على موقع جرير الالكتروني ، وسنوافيكم في الأيام المقبلة بجديد اسعار كتب جرير و جوالات جرير سامسونج Samsung و هواوي Huawei ، فتابعونا حتى لا تفوتكم الفرصة.

وبهذا نكون قدمنا لكم تخفيضات عروض مكتبة جرير على الجوالات الشهيرة في داخل أسواق الإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية، ومن بينها أشهر المركات الخاصة بكبرى شركات التكنولوجيا، ولا تنسوا الإستفادة من خدمات تقسيط جرير التي يقدمها لعملائه من خلال الفروع و موقع جرير الالكتروني ، مع سائر الخدمات الأخرى التي يقدمها عبر موقعه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *