سر صبغ الشعر مثل الكوافير.. والطريقة السحرية لدمج الأشقر الرمادي الفاتح مع الثلجي

طريقة صبغ الشعر مثل الكوافير من أكثر طرق تلوين الشعر بحثاً والتي تنال شعبية كبيرة بين جميع السيدات اللاتي يهتممن بلون شعرهن ومظهرهن الجذاب، وتحاول كل سيدة أن تغير من مظهرها بشكل جذاب، وتحصل على مظهر شبابي متجدد ومتألق، ولكن صالونات التجميل قد تضطركِ لدفع أسعار باهظة الثمن، اليوم سنخبركِ بطريقة الحصول على لون أشقر رمادي فاتح جذاب بكل سهولة.

طريقة صبغ الشعر مثل الكوافير

وتحتاج المرأة كل فترة الى تغير طلة شعرها إلى طلة عصرية و جيدة لتظل امرأة رائعة و متجددة، كل ما عليكي فعله هي الخطوات التالية:

  • ضعي كيس بلاستكي حول شعرك أو غطاء الرأس الخاص بالاستحمام بعد صبغ الشعر و ترك الصبغة علية لمدة ساعة على الأقل، أو كالتعليمات المكتوبة على الصبغة.
  • بعد ساعة قومي  باستخدام  شامبو الشعر المصبوغ و اشطفي شعرك باستخدام الماء جيداً ثم استعملي البلسم المناسب، ويمكنكِ شطف الشعر بالماء فقط.
  • اتركي شعرك ليجف و يمكن استخدام المجفف شرط دون استخدام حرارة و جففي شعرك جيداً ثم اشرعي في تصفيفه بمشط بأسنان واسعة ثم أخر بأسنان ضيقة.
  • لا تستخدمي الشامبو لمدة ثلاث أيام بعد الصبغة نهائياَ.

دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي

تتساءل السيدات حول طريقة الحصول على لون اشقر فاتح جدا + أشقر ثلجي فهو من الألوان المميزة والتي تضفي طلة حيوية وجذابة على صاحبتها، وتشعر بتغيير كبير في شكلها، كما أن اللون مناسب لجميع درجات ألوان البشرة، فيليق على صاحبات البشرة السمراء والبيضاء والحنطية والخمرية، وسنخبركِ في السطور التالية حول طريقة الحصول على اللون بدقة كبيرة.

التخلص من الشيب

إن تغيير لون الشعر وبخاصة في حال ظهور الشعر الأبيض، من أكثر الأمور التي تؤثر إيجاباً على صحة حواء النفسية، بل وتحدث فرقاً كبيراً في مزاجها العام، لذلك يمكنكِ تغيير لون شعرك في المنزل بدون الحاجة إلي الذهاب للصالونات باهظة السعر، ولكن يجب عليكِ الحرص على ترطيب الشعر بصفة مستمرة، كي يظل صحي ولا تعانين من التساقط.

اشقر فاتح جدا + أشقر ثلجي

قومي بمزج عبوه من صبغة شعر بلون أشقر فاتح مع أشقر رمادي، ثم أضيفي إليها أكسجين بتركيز 40% وقلبي المكونات جيداً، ثم قومي بتقسيم شعرك لخمسة اقسام بطريقة متساوية، وافردي الصبغة بانتظام، واتركيها لمدة ساعة إلا ربع، ثم اشطفيها بالماء فقط، وهذه هي طريقة صبغ الشعر مثل الكوافير تماماً كالمحترفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *