طريقة الحصول علي تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

طريقة الحصول علي تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

حديثنا اليوم عبر موقع ثقفني هو تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات، حيث هناك العديد من البنوك في المملكة العربية السعودية تمنح للكثير من الأشخاص فرصة الحصول علي قروض شخصية بدون تحويل الراتب إلي البنك بشكل مباشر في كل شهر بدون أي ضمانات وذلك وفقا للشروط والأحكام ولكن بصورة ميسرة تتوافق مع استطاعتهم في سداد الأقساط للبنك بشكل بسيط جدا، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل الحصول علي التمويل الشخصي من البنوك بدون الحاجة لتحويل المرتب.

حيث تقدم تلك البنوك إمكانية سداد مبلغ التمويل الممنوح من البنك للعميل لفترة تصل إلى 12 شهرا وحتي 48 شهرا أو فيما اكثر وذلك علي حسب بنود العقد بينك وبين البنك الذي سوف تحصل من خلاله علي التمويل وذلك وفقا للشروط والأحكام الموضحة داخل العقد المتفق عليه، حيث أغلبية الشروط التي تطلبها معظم البنوك في المملكة هي لا يقل عمر العميل على ١٨ عام، وذلك للسعوديين، وأن لا يقل عمر العميل عن٢٢ ولغير السعوديين، والتمويل بدون راتب لموظفي البنوك والأطباء فقط.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

بإمكان أي عميل لأي بنك حكومي أو خاص في المملكة العربية السعودية من اجل تلبية جميع احتياجات كافة العملاء، حيث توفر معظم البنوك إمكانية الحصول علي التمويل الشخصي بحد ادني يصل إلى 200.000 وحتي مليون ونصف وذلك بحسب العملة الوطنية التابعة للمملكة وهي الريال السعودي، بالإضافة بان المقترض يحصل علي بطاقة ائتمان على القروض الشخصية وذلك لتسهيل عملية سداد جميع الأقساط من خلالها وكذلك حصول المقترض علي وثيقة تامين علي الحياة في حالة الوفاة أو العجر الكلي.

يوفر بنك الرياض تمويل شخصي بدون تحويل الراتب أو بدون أي ضمانات الذي يلبي جميع متطلبات العميل المقترض في كافة احتياجاته الضرورية التي توفر كل السبل المرضية لتحقيق أهدافهم التي يحلمون بها.

من ناحية اخري يمكن الحصول علي تمويل شخصي من بنك الاهلي بدون تحويل راتب من خلال تقديم طلب بشكل إلكتروني للحصول علي موافقة فورية من أدارة البنك وذالك للتمتع بالمزايا الرائعة للتمويل الشخصي.

ومن ضمن الحلول التمويلية التي يمكن لآي عميل التقديم علي قرض شخصي بدون تحويل راتب الراجحي، والذي يوفر هذا البرنامج التمويلي العديد من المزايا الرائعة على هذا القرض وهي حصول المقترض علي بوليصة تأمين على الحياة وفترة سداد قد تصل إلى 5 سنوات لسداد التمويل وغيرها من المميزات الأخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *