عروض بنده الأسبوعية خصم من 20 ل 60% تخفيضات يس لها مثيل

عروض بنده الأسبوعية خصم من 20 ل 60% تخفيضات يس لها مثيل

عروض بنده السعودية، يأتيكم دائماً هايبر بنده بعروض قوية ومميزة يوماً بعد يوم بأقل الأسعار الذي تناسب جميع العملاء والمستهلكين، كما أنه يقدم لكم مشتريات مميزة فقم بشراء قطعة واحدة واحصل على الأخرى مجاناً، بنده يتميز عن الآخرين في كل ما يقوم بتقديمه من منتجات غذائية أو أي نوع من المشتريات التي يحتاج لها المستهلكين والعملاء يومياً.

عروض بنده الأسبوعية تخفيضات تصل ل 60% على بعض المنتجات تسوق الآن

عروض بنده السعودية

خصومات بنده على كافة المنتجات، بنده يعتبر من الأسواق الأكثر شهرة بالمملكة العربية السعودية والتي تقدم عروض مختلفة من الحين إلى الآخر ومن أقوى عروضنا:

  • العناية بجمال المرأة من الأمور الهامة لبنده لذا تقدم لكم عرض صبغة جارنيه كولور ناتشرلز متوفر 10، 100، 110، 112 مل فاحصل على عبوتين بسعر 24 ريال سعودي بدل من أن تكون بسعر 48 ريال.
  • كما نقدم صبغة شعر طبيعية كوليستون 110 مل تمكن من الحصول على 2 علبة بقيمة 24 ريال سعودي وهي من الأنواع الأكثر اقبالاً من الجميع.
  • بالإضافة إلى أن هايبر بنده يمنح أقوى العروض على مجموعة العناية بالشعر شامبو وبلسم الترا دوبلكس جارنيه 400 مل وبديل الزيت 300 مل سعر العبوة الواحدة 9.25 ريال سعودي.
  • شامبو هيد آند شولدرز 400 مل ومعه بلسم 360 مل متوفر في بنده للتخلص من قشرة الرأس سعر العبوة 10.95 ريال سعودي.
عروض بنده السعودية
عروض بنده السعودية
تخفيضات بنده الأسبوعية
خصومات بنده اليوم
تنزيلات بنده الأخيرة

تخفيضات بنده اليوم

تنزيلات بنده لشهر مايو، لا يمكن عزيزنا العميل أن تفوتك عروض شهر مايو التي سوف تبهرك وتجعلك تقوم بشراء ما تحتاج بكل راحة، كما يوفر لكم منتجات غذائية متنوعة منها:

  • من منا لا يحب شوكولاتة فيريرو روشيه 300 جرام في بنده بسعر 29.95 ريال سعودي، أما شوكولاتة جواهر مشكلة 650 جرام فهي بسعر مميز 64.95 ريال سعودي.
  • لتر واحد حليب المراعي طويل الآجل كامل وقليل الدسم بـ 39.95 ريال سعودي وهو من أفضل أنواع الحليب بهايبر بنده.
عروض بنده السعودية
عروض بنده السعودية
تخفيضات بنده الأسبوعية
خصومات بنده اليوم
تنزيلات بنده الأخيرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *