المكون المعجزة في تنظيف الكنب والمفارش وازالة البقع في 5 دقائق بدون تعب

المكون المعجزة في تنظيف الكنب والمفارش وازالة البقع في 5 دقائق بدون تعب

المكون المعجزة في تنظيف الكنب والمفارش تتعرض الأرائك ذات الألوان الفاتحة للغبار والأتربة والأوساخ بشكل أسرع من الأرائك ذات الألوان الداكنة، وهذا يتطلب عناية وتنظيفًا منتظمًا وإزالة الغبار، وعادة ما تتشكل البقع على الأرائك ذات الألوان الفاتحة التي يصعب تنظيفها، لذلك، من الأفضل التعامل مع البقعة في أسرع وقت ممكن، لأن ذلك سيسهل تنظيفها، لذلك في هذا المقال، نقدم لك تنظيف الكنب وازالة البقع.

المكون المعجزة في تنظيف الكنب والمفارش 

اسهل الطرق لتنظيف الكنب والمفارش من بقع الشاي والمشروبات والاكلات بكل سهوله وارجاع الكنب جديد:-

تنظيف الكنب بالخل

من الممكن أن نستعمل الخل الأبيض الذي تم تخفيفه بالماء الساخن لإزالة الغبار والأوساخ والبقع السهلة، وبالمثل، عند تنظيف الأريكة الجلدية، يرجى مسحها بمنشفة مبللة ممزوجة بالماء الدافئ والخل الأبيض، ثم امسح المنطقة المتسخة بها، وجففها بمنشفة ناعمة جافة، فإذا قمت بتنظيف الكنب المصنوع من الجلد، يمكنك أيضًا استخدام الكحول بدلاً من الخل الأبيض.

تنظيف الكنب المخمل بالبخار

تتعرض الأرائك ذات الألوان الفاتحة للغبار والأتربة والأوساخ بشكل أسرع من الأرائك ذات الألوان الداكنة، وهذا يتطلب عناية وتنظيفًا منتظمًا وإزالة الغبار، وعادة ما تتشكل البقع على الأرائك ذات الألوان الفاتحة التي يصعب تنظيفها، لذلك، من الأفضل التعامل مع البقعة في أسرع وقت ممكن، لأن ذلك سيسهل تنظيفها، لذلك في هذا المقال، نقدم لك تنظيف الكنب وازالة البقع. المكون المعجزة في تنظيف الكنب والمفارش  اسهل الطرق لتنظيف الكنب والمفارش من بقع الشاي والمشروبات والاكلات بكل سهوله وارجاع الكنب جديد:- تنظيف الكنب بالخل من الممكن أن نستعمل الخل الأبيض الذي تم تخفيفه بالماء الساخن لإزالة الغبار والأوساخ والبقع السهلة، وبالمثل، عند تنظيف الأريكة الجلدية، يرجى مسحها بمنشفة مبللة ممزوجة بالماء الدافئ والخل الأبيض، ثم امسح المنطقة المتسخة بها، وجففها بمنشفة ناعمة جافة، فإذا قمت بتنظيف الكنب المصنوع من الجلد، يمكنك أيضًا استخدام الكحول بدلاً من الخل الأبيض. تنظيف الكنب المخمل بالبخار يعد تنظيف الكنب بالبخار من أهم طرق تنظيف الأريكة المخملية. تكتمل العملية بمعدات كهربائية خاصة تستخدم البخار لتنظيف الأرائك والكراسي المخملية. بعد صب الماء في الماء، يمكنك إضافة المطهر إلى الماء، ثم اتباع الخطوات التالية لبدء التنظيف: تأكد من عدم وجود غبار أو أوساخ أو شعر أو أي ملحقات أخرى على الأريكة لتنظيفها. تأكد من عدم وجود بقع على الأريكة حيث يجب إزالتها قبل بدء عملية تنظيف الكنب بالبخار. من خلال فهم جودة الأريكة (سواء كانت مصنوعة من ألياف البوليستر أو مواد صناعية أخرى)، تأكد من أن المخمل المصنوع منها يمكن أن يتحمل التنظيف بالبخار، لأن أنواعًا معينة من الأرائك قد تتلف. صب الماء في الجهاز المراد تنظيفه، ثم قم بتشغيله، وبعد ذلك عندما يبدأ الماء داخل الجهاز في الغليان وإطلاق البخار، تبدأ عملية التنظيف من خلال رأس الجهاز. حرك رأس القدر البخاري في اتجاه واحد من الداخل إلى الخارج، بحيث تستمر عملية التنظيف حتى يتم تنظيف الأثاث بالكامل.

  • يعد تنظيف الكنب بالبخار من أهم طرق تنظيف الأريكة المخملية.
  • تكتمل العملية بمعدات كهربائية خاصة تستخدم البخار لتنظيف الأرائك والكراسي المخملية.
  • بعد صب الماء في الماء، يمكنك إضافة المطهر إلى الماء، ثم اتباع الخطوات التالية لبدء التنظيف:
  • تأكد من عدم وجود غبار أو أوساخ أو شعر أو أي ملحقات أخرى على الأريكة لتنظيفها.
  • تأكد من عدم وجود بقع على الأريكة حيث يجب إزالتها قبل بدء عملية تنظيف الكنب بالبخار.
  • من خلال فهم جودة الأريكة (سواء كانت مصنوعة من ألياف البوليستر أو مواد صناعية أخرى)، تأكد من أن المخمل المصنوع منها يمكن أن يتحمل التنظيف بالبخار، لأن أنواعًا معينة من الأرائك قد تتلف.
  • صب الماء في الجهاز المراد تنظيفه، ثم قم بتشغيله، وبعد ذلك عندما يبدأ الماء داخل الجهاز في الغليان وإطلاق البخار، تبدأ عملية التنظيف من خلال رأس الجهاز.
  • حرك رأس القدر البخاري في اتجاه واحد من الداخل إلى الخارج، بحيث تستمر عملية التنظيف حتى يتم تنظيف الأثاث بالكامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *