عروض جوالات اكسترا الذكية طريقه التقسيط من تسهيل

عروض جوالات اكسترا الذكية طريقه التقسيط من تسهيل

عروض جوالات اكسترا استطاعت أن تحصد إعجاب العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، والتي شملت عروض جوالات سامسونج وأيضًا أجهزة الآيفون وعروض متميزة على اكسترا اكسسوارات جوال أيفون 12 على وجه الخصوص، وهناك مجموعة من العروض على الأجهزة الصغيرة والأجهزة الكبيرة والتي يمكن الحصول عليها بالتقسيط، ولكن عقب معرفة شروط تقسيط الجوالات من اكسترا وسوف نوجه الاهتمام بتفاصيل عروض جوالات اكسترا الذكية 2021.

عروض جوالات اكسترا الذكية

في جميع المناسبات التي تمر على المملكة تقوم شركة إكسترا بطرح العديد من العروض المتميزة، كما أنها في الأوقات العادية ترغب في استقطاب أعداد من مشتري السلع، فتقوم بطرح عروض متميزة على أجهزة الجوالات في إطار عروض Extra لليوم إلى جانب الأجهزة المنزلية وغيرها من الأجهزة، وتتمثل العروض في:

عروض وأسعار الجوالات في اكسترا

تقدم شركة اكسترا خصم على جهاز آيفون 12 برو ماكس الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس، وسعة التخزين التي تصل إلى 256 جيجا بايت، باللون الأزرق، بسعر يصل على 5199 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه بنظام التقسيط، وذلك من خلال شركة تسهيل، وفي هذه الحالة ستقوم بسداد 249 ريال سعودي لمدة لا تقل عن 36 شهر.

متوفر أيضًا من خلال اكسترا السعودية إمكانية الحصول على جوال سامسونج جالكسي إيه 02 إس الذي يعمل بتقنية الجيل الرابع، ومساحة تخزين تصل إلى 32 جيجا بايت ومتوفر باللون الأسود بسعر 475 ريال سعودي.

كما يمكن الحصول على جوال آبل آيفون 12 برو الجيل الخامس ومساحة التخزين التي تصل إلى 128 جيجا بايت باللون الأزرق وضمان يصل إلى عامين فقط بسعر 4199 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه بالتقسيط من خلال تسهيل للتمويل وسداد قسط شهري يصل إلى 201 ريال سعودي لمدة 36 شهر.

عروض جوالات اكسترا

عروض جوالات هواوي اكسترا

وتوفر شركة اكسترا أيضًا مجموعة متميزة من العروض والخصومات على أجهزة هواوي، من بينها:

عرض على جهاز هواوي نوفا 7 الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس، باللون الأرجواني، ومساحة التخزين التي تصل إلى 256 جيجا بايت، فقط بسعر 1599 ريال سعودي.

وعرض على هواوي واي 9 إي بسعة التخزين 128 جيجا بايت، باللون الأسود، بسعر يصل إلى 1099 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه بنظام التقسيط من تسهيل للتمويل وسداد قسط شهري 53 ريال سعودي لمدة 36 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *