التخطي إلى المحتوى

سلمان المالك المرشح الأقوى أمام عادل عزت، حيث خسر سلمان المالك أمام عادل عزت ، ورغم صمود المرشح سلمان المالك أمام عادل عزت، حتى الجولة النهائية، من انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلا أن الجولة انتهت، بخسارة المرشح سلمان المالك، وفوز عادل عزت، بمنصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أربع سنوات مقبلة.

حيث فاز المرشح عادل عزت، في ختام الجولة الثالثة، من انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم، بفارق 25 صوت على المرشح سلمان المالك، في نطاق الجولة الأخيرة اليوم، السبت 31/12/2016، بمركز الملك فهد الثقافي، عقب خوض جولتين قويتين بين المتنافسين، ليفوز عزت عادل، بمنصب رئيس الاتحاد السعودي، لكرة القدم .

اقرأ أيضا:

فوز الدكتور عادل عزت رئيسا لاتحاد كرة القدم 

نتائج الاقتراع لانتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم

خسارة سلمان المالك برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

ورغم خسارة المرشح سلمان المالك، إلا أنه قد هنأ عادل عزت، الفائز بمنصب رئيس الاتحاد السعودي للكرة، إذ أكد المالك عقب الخسارة، بأنه لا توجد خسارة، بل هي تعتبر منافسة رياضية شريفة، وقد قدم الجميع من المرشحين، أفضل ما لديه، والبقاء للأفضل.

كما أكد سلمان المالك، ضرورة الوقوف مع الرئيس، عادل عزت، ومساندته في مشواره القادم، ولابد أن نعمل معه بجد أكثر، للارتقاء بالوسط الرياضي، على أكمل وجه، بالإضافة إلى أن سلمان المالك، قد أعرب عن استغرابه الشديد، جراء ما حصل في سباق الانتخابات مؤخرا، وأكد أيضا بأن النتيجة قد ظهرت فعليا، وعلينا أن نسعد بها أيا كانت، ونتمنى الحظ والتوفيق، للدكتور عادل عزت وفريقه، الذين يستحقون كل التقدير والاحترام.

وعلى صعيد العملية الانتخابية، وجولاته الثلاث، على سبيل التذكير، فقد كانت كما يلي:

نتائج الجولات الثلاث لانتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم

نتائج الجولة الأولى:
• عادل عزت عدد أصوات 15 صوت.
• خالد المعمر عدد أصوات، 14 صوت.
• سلمان المالك عدد أصوات، 12 صوت.
• نجيب أبو عظمة عدد أصوات، 1 صوت.

نتائج الجولة الثانية:
• عادل عزت عدد أصوات، 20 صوت.
• سلمان المالك عدد أصوات، 12 صوت.
• خالد المعمر عدد أصوات، 10 أصوات.

نتائج الجولة الثالثة
• عادل عزت عدد أصوات 25 صوت.
• سلمان المالك عدد أصوات 17صوت.

تم الإعلان، في ختام الجولة الثالثة، عن فوز الدكتور/عادل عزت، كرئيس منتخب للاتحاد السعودي لكرة القدم، بـ 25 صوت بالجولة الختامية.

وقد صرح الدكتور/ عادل عزت، الرئيس الجديد، في تصريحاته، عقب فوزه على المرشح سلمان المالك، عن خالص شكره، لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على تشجيعه ودعمه المتواصل، لقطاع الرياضة والشباب، كم وجه شكره أيضا، للجهود المبذولة، من الأمير عبد الله بن مساعد، لتحويل الرياضة إلى عصر جديد يواكب التطور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.