عروض بنده اليوم على الجوالات والشاشات بتخفيضات العيد حصريا من هايبر بنده hyper panda

عروض بنده اليوم على الجوالات والشاشات يقدمه هايبر بنده تحت شعار “جالنا العيد” بتخفيضات حصرية من بنده hyper panda ، وهذا على مختلف أنواع الالكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية، المقدمه ضمن خصومات panda لهذا الأسبوع، وهذا ضمن ما نقدمه لكم من خصومات السعودية على الجوالات والإلكترونيات.

عروض بنده اليوم على الجوالات والشاشات بتخفيضات العيد حصريا من هايبر بنده hyper panda

عروض هايبر بنده على الجوالات والشاشات نقدمه لكم اليوم من شركات سامسونج، وابل، وهواوي، ولينوفو، وسكاي وورث، حيث تلك الشركات تعد من الماركات العالمية الأشهر على الإطلاق في المملكة العربية السعودية، فتابعونا في التالي لمعرفة الأسعار.

كما تتيح بنده panda مجموعة متنوعة من ملحقات الجوالات والشاشات التي تكمل من جهازك وتتيح لمستخدمه الإستفادة منه على أكمل وجه، ومثال على تلك الملحقات نجد السماعات بكل أنواعها اللاسلكي وغيره، وكذلك أجهزة الشحن الغير سلكية، وأجهزة الباور بانك لشحن الجوال واللابتوب أينما كنت، ولا ننسى أجهزة الراوتر التي تزيد من مدى شبكة الواي فاي.

عروض بنده

في التالي كافة خصومات بندة عروض الجديدة على الجوالات التي تم إصدارها مؤخرًا وفقًا لآخر ما تم إبتكاره من تقنيات متطورة، حيث تجدون في التالي أسعار هواتف سامسونج جالاكسي a51 K , و هواوي نوفا 7 أي ، و لينوفو نوت كيي 12.

بنده
بنده
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 51 Samsung Galaxy A51 بسعر 949 بدلًا من 1209 ريال سعودي.
  • جوال هواوي نوفا 7 اي Huawei nova 7i بسعر 879 بدلًا من 1149 ريال سعودي.

بنده

تجدون في التالي أحدث أسعار أجهزة التابلد والأيباد في عروض بنده الأسبوعية على ابل ايباد 8  من apple ipad ، وأجهزة سامسونج جالاكسي تاب تي 515 أي 10 من Samsung ، وأيضًا تابلت لينوفو ام 8 من شركة lenovo المعروفة.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • ابل ايباد 8 apple iPad 8 بسعر 1499 بدلًا من 1899 ريال سعودي.
  • سامسونج جالاكسي تاب تي 515 اي 10 Samsung Galaxy tab بسعر 825 بدلًا من 1067 ريال سعودي.

Hyper panda

كما تضم تخفيضات بنده مختلف أنواع الأجهزة التقنية الأخرى، حيث نجد طابعة الكل في واحد من اتش بي hp ، بجانب لاب توب اسوس ذو الشاشة 15.6 بوصة، مع راوتر واي فاي شركة هواوي Huawei ،  كما نجد كذلك لدى بندة وهايبر بندة خصم خاص على جهاز جوجل كروم كاست 2، بالإضافة إلى مضخم صوت فيليبس.

هايبر بنده

في هذاه الفقرة نأتي لكم بأجدد أسعار الشاشات من عروض بندة وهايبر بندة على أجهزة سكاي وورث ، ودورا، وتي سي ال، وامبكس، بمقاسات مختلف من 50 وحتى 65 بوصة، للتناسب كافة الفئات والإمكانيات ومساحات الغرف المختلفة.

عروض بنده اليوم
panda
  • شاشات سكاي وورث 65 بوصة بسعر 2399 بدلًا من 3066 ريال سعودي.

عروض بندة الأسبوعية قدمناها بأحدث الأسعار المعلن عنها مؤخرًا لهذا الأسبوع، والتي من المقرر أن تستسمر معكم حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 18 مايو 2021، وهذا على أحدث الجوالات والشاشات الذكية بتخفيضات عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بخير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *